تسيير قافلة غذائية من أبناء حي النهضة بأمانة العاصمة بمرور أربعة أعوام من الصمود (صور)

متابعات | 21 مارس | مأرب برس :

سير أبناء حي النهضة والليبية بمديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم قافلة غذائية ومالية اسناداً ودعماً للمرابطين في الجبهات وبمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وتحتوي القافلة على مواد غذائية متنوعة وأدوية ومبلغ مالي بنحو أثنين مليون ريال .

وخلال انطلاق القافلة نظم أبناء حي النهضة وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدوان الامريكي السعودي الاماراتي والحصار على اليمن .

وفي الوقفة، التي حضرها وكيل وزارة التخطيط لقطاع الأشغال يحي الشامي ومنسق مجلس التلاحم القبلي بحي النهضة هاشم الجنيد ,أكد وكيل وزارة الخدمة المدنية يحي المحاقري أن دول العدوان متكالبة على بلادنا مُنذ القدم بهدف جعل اليمن تابعاً للسعودية ومرهون القرار ومنقوص السيادة .

وقال الوكيل المحاقري ” يجب أن يدرك الجميع أننا دولة لها عزتها ومكانتها وأننا سنظل صامدون في وجه العدوان وثابتون على ذات النهج القرآني ” .

ودعا المحاقري إلى المشاركة الفاعلة والخروج الكبير يوم 26 مارس المقبل في رسالة واضحة من الشعب اليمني إلى العالم أجمع بأننا سنظل صامدون في وجه العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.

من جانبه ثمن مدير عام مديرية الثورة محمد الدرواني دور أبناء حي النهضة والليبي في دعم ورفد القافلة الغذائية والمالية ,وذلك لإسناد المقاتلين في الجبهات والمرابطين في جبهة ما وراء الحدود في كل من نجران وجيزان وعسير .

وأهاب الدرواني بضرورة التفاعل الكبير من الجميع في رفد الجبهات بالمال والرجال والخروج الحاشد في يوم 26 مارس المقبل خاصة ونحن مقبلون على العام الخامس من العدوان .

وأشار إلى أن الشعب اليمني سيوجه رسالة شعبية لدول تحالف الشر وفي مقدمتها امريكا وإسرائيل وقرن الشيطان مملكة آل سعود بأنه سيظل شامخاً صامداً ثابتاً وأنه لن يقبل المذلة أو الهوان .

تخلل الوقفة وتسيير القافلة الذي حضرها عدد من أعضاء المجلس المحلي والمشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية ,فقرات شعرية عبرت عن صمود وثبات أبناء الشعب اليمني في وجه العدوان .

سبأ

مقالات ذات صلة