إشتباكات عنيفة بين فصائل المرتزقة حزب الإصلاح و”كتائب أبي العباس” بتعز

متابعات | 22 مارس | مأرب برس :

تستمر الاشتباكات العنيفة بين فصائل المرتزقة  “حزب الإصلاح” وما تسمى بكتائب “أبي العباس” وسط مدينة تعز منذ صباح يوم الخميس مخلفة العديد من القتلى والجرحى.

وأوضحت مصادر محلية أن اشتباكات عنيفة متواصلة باستخدام الأسلحة المتوسطة والثقيلة اندلعت بين مسلحي حزب الإصلاح و”كتائب أبي العباس” المدعومة من الإمارات في عدد من شوارع مدينة تعز وأن الاشتباكات خلفت العديد من القتلى والجرحى من الطرفين.

وأشارت المصادر إلى أن قذيفة استهدفت مقر حزب المؤتمر ما أدى إلى احتراقه مع قطع العديد من الشوارع وإغلاق “باب موسى” بسبب الاشتباكات.

كما أقدم مسلحين ومناصرين يتبعون حزب الاصلاح يوم الخميس بإحراق مقر المؤتمر الشعبي في مدينة تعز. وأكد ناشطون في مدينة تعز أن فصائل حزب الإصلاح شنت هجوم مسلح واسع على عدد من مقرات الأحزاب المعارضة لها بما فيه مقر المؤتمر الشعبي العام.

وقال سكان محليون ان الهجوم الذي قاموا به في عدة أماكن من أحياء المدينة تسبب في رعب الأهالي وان الاشتباكات التي دارت الخميس تسببت في وقوع قتلى وجرحى لا يعلم عددهم بسبب تواصل المعارك الدائرة ما بين جنود ومناصري حزب الاصلاح وباقي الفصائل والأطياف المتناحرة في المدينة.

الجدير بالذكر بأن منزل وكيل محافظة تعز ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام الشيخ عارف جامل تعرض قبل أيام لهجوم مسلح من قبل مكونات حزب الاصلاح..

وكان حزب الاصلاح شكل قبل أيام في مدينة تعز ما يعرف ”الحشد الشعبي” حيث سلح عدد كبير من ناشطيه وأنصاره تحت مسمى الحشد الشعبي لدعم “الجيش الوطني” بينما يتم استخدام هذه القوات ضد الخصوم.

مقالات ذات صلة