مسيرة جماهيرية حاشدة بعمران بمناسبة مرور 4 أعوام من الصمود

عمران | 24 مارس | مأرب برس :

شهدت محافظة عمران اليوم الأحد مسيرة جماهيرية حاشدة بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان تحت شعار “قادمون في العام الخامس بعزة وصمود في مواجهه العدوان”.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ورئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالكريم الشامي وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ووكلاء المحافظة وعدد من القيادات المدنية والعسكرية والاجتماعية، علم الجمهورية اليمنية وصور وشعارات ولافتات منددة بجرائم العدوان الأمريكي السعودي.

وحيا المحافظ جعمان حشود أبناء المحافظة في المسيرة التي تعبر عن مواقف أبناء عمران الذين قدموا آلاف الشهداء ذودا عن الوطن وأمنه واستقراره، مؤكدا أن أبناء عمران سيظلون كما عهدهم الشعب اليمني في مقدمة الصفوف المدافعة عن الوطن.

ولفت إلى أن العام الخامس من الصمود، هو عام الانتصار وطرد الغزاة من أرض الوطن.

فيما أشادت كلمات الأحزاب السياسية التي ألقاها صالح المخلوس والوكيل فراص عن مشايخ المحافظة وخرفشة عن أنصار الله بصمود الشعب اليمني على مدى أربعه أعوام في وجه أعتى عدوان عرفته البشرية في التاريخ المعاصر.

وحيت الكلمات انتصارات الجيش اليمني واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والبحرية والجوية الذين يصنعون ملحمة تاريخية في مواجهة العدوان.

وأكدت أن حشود أبناء المحافظة رسائل للعالم باستمرار الشعب اليمني وهو يدشن عامه الخامس في الصمود والثبات والتحدي رغم ما يتعرض له من عدوان وحصار وحرب اقتصادية خلال أربعة أعوام مضت.

ودعت الكلمات أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة في الفعالية المركزية الثلاثاء القادم بالعاصمة صنعاء بمرور 4 أعوام من الصمود.

مقالات ذات صلة