تواصل الفعاليات الشعبية والرسمية المتنوعة بالذكرى الرابعة للصمود

محافظات | 25 مارس | مأرب برس :

تواصلت الفعاليات الشعبية والرسمية المتنوعة بالذكرى الرابعة للصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي في عدد من المحافظات، حيث نظمت محكمة استئناف محافظة صعدة والمحاكم الابتدائية التابعة لها فعالية إحتفائية بمرور اربعة اعوام من الصمود في وجه العدوان.

وفي الفعالية بحضور رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي ابراهيم جاحز، القى محافظ صعدة محمد جابر عوض كلمة، ثمن فيها صمود العاملين في القضاء وحرصهم على تأدية الواجب بمهنية لتحقيق العدالة المطلوبة.

كما دشن محافظ صعدة حملة نظافة لشوارع المدينة ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة وذلك ضمن الاستعدادات للفعالية المركزية بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

كما نظم موظفو وعمال المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي وفرع الهيئة العامة لمياه الريف في محافظة صعدة اليوم وقفة للتنديد بجرائم العدوان ومرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

ونظم مكتب التربية والتعليم ومكتب الشباب والرياضة ومكتب حقوق الإنسان وجامعة صعدة فعالية خطابية بمرور أربعة أعوام من الصمود ضد العدوان الغاشم.

وفي العاصمة صنعاء أقامت المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب بصنعاء صباح اليوم الإثنين فعالية خاصة بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي وحصائر الثلاثي الجائر بحق أبناء شعبنا اليمني تحت شعار” وأعدو لهم ما استطعتم من قوة”.

مقالات ذات صلة