السامعي بفعالية الصمود: نكسنا رايات العدوان في كل جبهة

صنعاء | 26 مارس | مأرب برس :

حيا عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي الشعب اليمني شعب الإيمان والحكمة الصابر والصامد في وجه العدوان.
وقال السامعي في الفعالية المركزية بميدان السبعين ” باسم دماء الشهداء وأوجاع الجرحى وأنات الثكالى، ندشن ملحمة الصمود الأسطوري في عامه الخامس لنستقبل عاما جديدا مفعما بالقوة والوحدة وتماسك الجبهة الوطنية في وجه العدوان، عاما متشحا بالعزة والإيمان والصبر والمفاجآت الكبيرة في ردع العدو المتغطرس والجبان، عاما متوجا بالنصر المؤزر “.
وأشار إلى أن العدوان على اليمن أعلن من واشنطن وتكالب شر من في الأرض بدعوى إعادة شرعية رجل انتهت شرعيته وقدم استقالته بنفسه ومن أجل أطماعهم في السيطرة على ثروات اليمن والموقع الجغرافي الهام، شٌن عليه عدوان وقح وبشع بدون وجه حق.
وأكد أن قرار الشعب اليمني كان هو الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة والحرية والعزة والكرامة والصمود والتصدي والمواجهة رغم قلة العدة والعتاد.
وقال السامعي  ” بإيماننا وصبرنا وصمودنا وثباتنا وتأييد الله لنا والثقة بالنصر استطعنا الصمود خلال الأربع السنوات الماضية في وجه أعتى قوى العالم متحدة ومحالفة للسعودية والإمارات ومعهم أسيادهم الأمريكي والبريطاني والصهيوني “.
وأشار إلى أن صمود الشعب اليمني، انطلق من المبادئ التي يؤمن ويعتز بها ومن الثوابت الأصيلة والتأريخ العريق لليمن.. وقال ” نكسنا رايات العدوان في كل جبهة وآخرها في حجور، حيث سقطت مؤامرات العدوان وخاب رجائه وجرت جحافله الهزيمة تلو الأخرى رغم ما يقدم لها من دعم ومشاركة من كل جيوش الذي يصف نفسه زيفا بالمتطور.
وأوضح أن رجال الجيش واللجان الشعبية إلى جانب الشعب الحاضر دوما في كل الساحات مثلما يملأ الجبهات، يؤكد للعالم برسالة واحدة عبر هذا الساحات مفادها أن الإدارة اليمنية لا تقهر وأنه مهما حاول العدو أن يصنعه في نفوس أبناء هذا الشعب من مشاعر الخوف والقبول بالوصاية والاحتلال، قد فشل على كل الأصعدة .
وأضاف ” على الجميع أن يفهم أن الشموخ والعزة والبطولة والرجولة يمانية والنصر يماني والعام الخامس سيكون عليهم وبالا وخزيا وجحيما “.
وأكد أنهُ خلال أربعة أعوم من العدوان، وصلت الصواريخ اليمنية والطائرات المسيرة إلى عمق العدو ووجهت له الضربات الموجعة جغرافيا نفسيا، وأضاف “إننا اليوم للعام الخامس من الصمود في وجه الغزاة، نؤكد أننا أقوى عودا وأذكى نارا وأكثر استعدادا وأشد عزيمة وأعظم شكيمة وأصلب إرادة ولا ينتظر منا الغزاة والمعتدين إلا خيارات أقسى وبطولات أقوى “.
وأوضح أن المجلس السياسي الأعلى أقر الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة لينطلق من خلالها لتطوير مؤسسات الدولة على كل المستويات عبر مشروع وطني من شأنه حماية الوطن بالتوازي مع النهوض به نحو المستقبل عبر تكاتف جهود مختلف مؤسسات الدولة بالتعاون مع الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني والعلماء والأكاديميين وغيرهم.
ورحب عضو المجلس السياسي الأعلى السامعي بما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي مساء أمس على أن الرؤية الوطنية ستكون مظلة لتصحيح وضع مؤسسات الدولة وتنظيفها وتطويرها وإصلاحها في كل المجالات .
كما أكد رفض الجمهورية اليمنية للقرار الأمريكي الأرعن بضم الجولان للكيان الصهيوني والتضامن المطلق مع سوريا في الدفاع عن أراضيها .. مندد بالعدوان الصهيوني على غزة .. معتبرا أنه امتدادا للعدوان على اليمن.

مقالات ذات صلة