تواصل الفعاليات في المحافظات اليمنية احتفاء بيوم الصمود الوطني

محافظات | 27 مارس | مأرب برس :

تواصلت الفعاليات المتنوعة الرسمية والشعبية احتفاء بيوم الصمود الوطني في عدد من المحافظات، في محافظة صعدة أقيمت مسيرة حاشدة مشتركة لأبناء ثلاث مديريات حدودية غمر ورازح وشدا احتفاء بيوم الصمود الوطني.

وعبر المشاركون في المسيرة عن الصمود العظيم والمشرف لأبناء هذا الشعب العظيم في جميع الجبهات في الداخل والخارج، مؤكدين استعدادهم لمواصلة الصمود في مواجهه العدوان وكل الطغاة المتجبرين الظالمين في هذا الكون.

في سياق متصل، افتتح محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم معرضا فنيا وتشكيليا تحت شعار ” صمود وانتصار” أعدته الهيئة النسائية الثقافية لأنصار الله بالمحافظة مع مكتب التربية والتعليم لمدارس البنات بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود.

تضمن المعرض عدد من الأعمال الفنية والإبداعية ومجسمات ورسومات عن مجازر العدوان وكذلك انتصارات الجيش واللجان الشعبية وثبات الشعب اليمني والتقنية العسكرية التي وصل إليها اليمن.

وفي العاصمة صنعاء وبرعاية دولة الدكتور عبد العزيز بن حبتور رئيس وزراء حكومة الإنقاذ نظمت وزارة النقل وكافة الهيئات والقطاعات التابعة لها اليوم بصنعاء فعالية احتفالية خاصة بمناسبة اكتمال العام الرابع من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي، بحضور رسمي وإعلامي كبير.

وأوضح نائب رئيس الوزراء للشؤون التنموية والاقتصادية الدكتور حسين عبد الله مقبولي أن ما تعرضت له وزارة النقل من تدمير شامل واستهداف ممنهج للبنية التحتية والمناطق المدنية والحيوية في مؤسسة شؤون النقل العامة ومؤسسة مواني البحر الأحمر وكذلك المطارات والموانئ البحرية والمنافذ البرية كلفت قطاع النقل خسائر بشرية ومادية مهولة قدرت بأربعة مليارات وثلاثمائة وأربعة وستين مليون دولار حتى شهر مارس2016م  لهو دليل على حقد هذه الحرب على بلادنا وشعبنا منذ أول غارة للعدوان مع سبق الإصدار والترصد المخالفة لكافة القوانين والمعاهدات الدولية والأممية.

وفي صنعاء المحافظة، سيرت حرائر مديرية أرحب بمحافظة صنعاء اليوم قافلة غذائية متنوعه تدشينا للعام الخامس من الصمود في وجه قوى العدوان والشر والطغيان ودعما لإبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

مقالات ذات صلة