استشهاد فلسطيني برصاص العدو الصهيوني بالقدس واعتقالات بالضفة

فلسطين المحتلة | 2 أبريل | مأرب برس :

استشهد صباح اليوم الثلاثاء، شاب فلسطيني برصاص العدو الصهيوني خلال مواجهات اندلعت في مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة.

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” قالت مصادر محلية إن جنود العدو قاموا باعتقال الشهيد الشاب ” محمد علي عدوان” بعد إصابته وسحله لمسافة طويلة وهو ينزف ودون تقديم العلاج له.

وأعلنت قوات العدو الصهيوني وفاة محمد بعد ساعتين من اعتقاله، وتسليم جثمانه على حاجز قلنديا القريب حيث نقل إلى مجمع رام الله الطبي.

وكانت قوات كبيرة من جيش العدو اقتحمت مخيم قلنديا، شارع المطار، وقامت بمحاصرة منزل قبل أن يتصدى لها الشبان وتندلع مواجهات استمرت لساعات، أصيب خلالها ثلاثة شبان، أحدهم الشهيد محمد، بعد إطلاق الرصاص الحي والمباشر باتجاهه.

وفي الضفة الغربية شن جيش العدو الصهيوني، حملة مداهمات واعتقالات طالت العديد من الفلسطينيين بينهم نشطاء من حركة حماس، فيما اندلعت مواجهات بين شبان وجنود العدو في بعض المناطق.

وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات العدو اعتقلت القيادي في حركة حماس الشيخ حسن يوسف (64 عاما) من منزله ببلدة بيتونيا في محافظة رام الله.

 كما اقتحمت قوات العدو مدينة سلفيت واقتحمت منزل رئيس بلديتها عبد الكريم زبيدي، وسلمته بلاغا لمراجعة مخابراتها. وانتشر جنود العدو على مدخل المدينة في ساعات الليل ونصبت حواجز عسكرية.

مقالات ذات صلة