محافظ حجة يزور المناطق التي تم تطهيرها بمديرية حيران

حجة | 2 أبريل | مأرب برس :

زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي اليوم المناطق التي تم تطهيرها بالكامل من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية بمديرية حيران وأطراف مديرية عبس والتي حاول العدو اختراقها خلال اليومين الماضيين.

حيث زار منطقتي الدش والشبكة والتقى بالمرابطين من مقاتلي الجيش واللجان الشعبية في تلك المواقع.. ناقلا لهم تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة بالأخ الرئيس مهدي المشاط ومباركتهم للانتصارات التي حققوها وكسرهم لزحوفات قوى العدوان ومرتزقتهم.

واطلع المحافظ الصوفي على الخسائر التي مُني بها مرتزقة العدوان خلال زحوفاتهم الأخيرة والتي اسفرت عن مصرع وجرح العشرات منهم وتدمير العديد من آلياتهم.

كما اطلع على حجم الأضرار التي خلفها العدوان ومرتزقته في المنطقة جراء قصف العدوان الجوي والمدفعي العشوائي على الممتلكات الخاصة والعامة.

وخلال زيارته الميدانية أشاد المحافظ الصوفي بثبات المرابطين وصمودهم في جبهة حيران والانتصارات التي حققوها وتضحياتهم العظيمة التي بذلوها دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته.

وقال” أصبح العدو ومرتزقته يدركون الآن ان مديرية حيران وكذا مديريتي حرض وميدي تعد مثلث برمودا المرعب لهم نتيجة الخسائر الكبيرة التي تلقوها على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في هذه المديريات”.

ونوه أن الضربات الحيدرية لأبطال الجيش واللجان الشعبية مستمرة للتنكيل بأعداء الله لتلقينهم الدروس القاسية حتى تحرير آخر شبر من أرض الوطن من دنسهم.

مقالات ذات صلة