تواصل الفعاليات والقوافل بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد في عدد من المحافظات

محافظات | 4 أبريل | مأرب برس :

تتواصل الفعاليات الشعبية والرسمية في عدد من المحافظات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه، حيث سيّر أبناء مديرية السبعين بأمانة العاصمة صنعاء اليوم الخميس قافلة غذائية ومالية  تحت شعار ” جهاد وعطاء ” دعماً لأبطال الجيش واللجان المرابطين في الجبهات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد.
وخلال تسيير القافلة نظّم أبناء المديرية وقفة مسلحة بحضور وكيل الأمانة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي ومدير مديرية السبعين محمد ناجي والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، تدشينا للعام الخامس من الصمود في وجه العدوان والحصار.
وصدرَ عن الوقفة بياناً أكد استمرار أبناء مديرية السبعين في رفد الجبهات بالمال والرجال والمضي في الجهاد في سبيل الله حتى تطهير كل شبر في أرض اليمن من الغزاة والمرتزقة.
وأكد البيان أن الشعب اليمنيّ في عامه الخامس أقوى عوداً وثقةً بالله، وسيكون عاماً مليئا بالمفاجآت لقوى العدوان الأمريكي الإسرائيلي وأذرعتهم في المنطقة (السعودية والإمارات).
واقيمت في مديرية وصاب السافل بذمار فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد بحضور المحافظ محمد حسين المقدشي ووكيل المحافظة جمال معوضة وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية.
وخلال الفعالية، أشار المحافظ المقدشي إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي لاستلهام دروس الصمود والشجاعة في مقارعة الطغاة والمستكبرين.
وأكد المشاركون على وحدة الصف ومواصلة الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر، مشيدين بانتصارات وتضحيات الجيش واللجان في مواجهة العدوان.
وفي فعالية نظمتها اليوم الجامعة اليمنية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ومرور أربعة أعوام على الصمود في وجه العدوان، أكد وزير الإعلام ضيف الله الشامي عظمة ما يصدره اليمنيون من ملاحم شرف في وجه العدوان تقابل بإعجاب العالم بقوة الصمود وتجاوز التحديات وصولاً إلى التصنيع العسكري للصواريخ والطائرات المسيّرة.
واستعرض وزير الإعلام مواقف إعجاب الشارع العالمي ببسالة وصمود اليمنيين في هذه الحرب وتلقينهم العدوان ومرتزقته دروساً في البسالة والبطولة والإباء.
وفي محافظة الحديدة نظم أبناء مدينة العلم والعلماء زبيد فعالية بمناسبة ذكرى الشهيد القائد تخللها العديد من الكلمات المعبرة عن عظمة المشروع القرآني الذي جسده الشهيد القائد وعن تضحيته في مواجهة الطغاة والمستكبرين.
وأشار أبناء زبيد إلى أن الشهيد القائد عمل على إحياء القرآن الكريم في واقع الحياة وإعطائه أولوية مطلقة وقدمه كتابا شاملا في مجالات الحياة.
وفي ذات السياق أقيمت في منطقة الآويه بمديرية الدريهمي ومديرية بيت الفقيه فعاليتين بمناسبة ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي.
المشاركون في الفعاليتين أشادوا بدور الشهيد القائد في التنبيه والتصدي للمؤامرة التي تحاك من قبل أعداء الأمة، مؤكدين أن وعي الشهيد القائد وثقافته انتصرت للحق والعدل من خلال الوقوف بحزم في وجه العدوان والتصدي له.

 

مقالات ذات صلة