مناقشة تدخلات ومشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية في محافظة مأرب

مأرب | 4 أبريل | مأرب برس :

ناقش محافظ مأرب علي محمد طعيمان، اليوم، مع مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية محمد حسن غمضان تدخلات ومشاريع الصندوق المنفذة والمزمع تنفيذها في محافظة مأرب.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم مدير فرع الهيئة الوطنية للشؤون الإنسانية بالمحافظة عبدالخالق الشريف ومدراء مديريات حريب القراميش صادق هيسان وصرواح مرعي العامري وبدبدة درعان السقاف، احتياجات المحافظة من المشاريع في مجالات الزراعة والمياه والصحة والطرقات وكذا تنفيذ برنامج النقد مقابل العمل.

وأكد المحافظ طعيمان على أهمية إعطاء محافظة مأرب الأولوية في المشاريع وخاصة الخدمية، نظرًا لمعاناة المواطنين جراء استهداف العدوان للمشاريع الحيوية في المحافظة وانتشار الأمراض والأوبئة بسبب غياب المشاريع.

وقدم طعيمان لمدير الصندوق الاجتماعي مصفوفة احتياجات أولية للمحافظة من المشاريع ذات الاحتياج الطارئ.. مشيرًا إلى أن السلطة المحلية ستعمل على تسهيل عمل الفرق التابعة للصندوق وحلحلة كافة الإشكاليات التي تعترض تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية.

من جهته تطرق غمضان إلى المشاريع التي نفذها الصندوق خلال الفترة الماضية وأبرز الإشكالات التي تواجه عمل الفرق الميدانية.. مبدياً الاستعداد لتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية بالمحافظة وتوسيع دائرة المستفيدين.

وثمن غمضان جهود قيادة المحافظة واستعدادها لحل الإشكاليات التي تواجه عمل الصندوق.. مؤكداً أهمية التنسيق والتواصل المستمر بين الصندوق والسلطة المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *