فعالية بالحديدة في الذكرى السنوية للشهيد القائد والشهيد الصماد

الحديدة | 8 أبريل | مأرب برس :

نظمت بمحافظة الحديدة اليوم فعالية بعنوان ” لن تهزم أمة قادتها شهداء”، في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي والرئيس الشهيد صالح الصماد.

وفي الفعالية التي نظمتها كلية طب الأسنان وملتقى الطالب الجامعي بجامعة الحديدة أشاد القائم بأعمال محافظ محمد عياش قحيم بتنظيم الندوة الفكرية والتوعوية للتعريف بالقادة الشهداء دفاعا عن الوطن واستقراره ومن أجل العزة والكرامة.

وأكد أن محافظة الحديدة عصية على قوى العدوان برجالها الذين لن يألوا جهدا في الدفاع عنها مقتدين بالرئيس الشهيد صالح الصماد الذي استشهد على ترابها الطاهرة.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة مجدي الحسني ونواب رئيس جامعة الحديدة للشئون الأكاديمية والطلاب الدكتور عز الدين معاد والدكتور عبد المؤمن المنتصر وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية والجامعة.. استعرض مشرف المحافظة أحمد البشري مآثر ومناقب الشهيد القائد والشهيد الصماد اللذان ضحيا بدمائهما من أجل الوطن وحريته وكرامته.

وأشار البشري إلى أن قوى العدوان ومن يدعمهم يسعون إلى فرض الوصاية على اليمن ليكون تابعا لهم.. مؤكدا أن هذا لن يكون مهما بلغت التضحيات.

وشدد البشري على أهمية تعزيز الوعي لدى الطلاب والطالبات بالجامعات والمدارس بأهداف العدوان ومخططاته والعمل على فضح الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق النساء والأطفال وسط صمت دولي وأممي معيب.

مقالات ذات صلة