السيد الخامنئي: أعداء إيران مثل ترامب والحمقى المحيطين به يتحركون نحو الحضيض

وكالات | 9 أبريل | مأرب برس :

أكد قائد الثورة الإسلامية الإيرانية السيد علي الخامنئي أن أمريكا سوف لن تجني شيئا من وراء ممارساتها الخبيثة وسيرتد عليها تهريجها ضد الحرس الثوري وإيران.
جاء ذلك خلال لقائه مجموعة من قوات الحرس الثوري بمناسبة يوم الحرس الذي يصادف اليوم الثلاثاء، حيث أعتبر السيد الخامنئي السبب في عداء الأمريكيين لقوات الحرس الثوري بأنه يعود إلى دورها الريادي في الدفاع عن البلاد والثورة.
وقال” إن أمريكا والأعداء الحمقى قد استخدموا كل طاقاتهم ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية على مدى الأعوام الأربعين الماضية لكنهم لم يستطيعوا أن يرتكبوا أي حماقة فكيف اليوم وقد تعاظمت قدرات الثورة والبلاد في المنطقة وحتى في العالم”.
وأوضح السيد الخامنئي أن الحرس الثوري جهاز بارز وفي الخط الأمامي لمواجهة الأعداء في مختلف الساحات، مضيفا” أن الحرس الثوري له دور طليعي سواء في سوح العمليات والتصدي للعدو في الحدود وحتى على بعد عدة آلاف من الكيلومترات عند مرقد السيدة زينب (س) وحتى في ساحة المواجهة السياسية مع العدو”.
وأكد أن أعداء الجمهورية الإسلامية الإيرانية مثل ترامب والحمقى المحيطين بالنظام الحاكم في أمريكا هم الآن يتحركون نحو الحضيض بممارساتهم التي يقومون بها.
ولفت قائد الثورة إلى أن الأمريكيين وحسب أوهامهم يخططون ويقومون بممارسات حمقاء وصبيانية ضد الحرس الثوري وفي الواقع ضد الثورة الإسلامية وإيران، وبطبيعة الحال فإن هذه الممارسات الخبيثة لن تحقق شيئا وسيرتد كيدهم ومكرهم وتهريجهم عليهم.

مقالات ذات صلة