مأرب| أخر كرت يلعب به قيادة المرتزقة جرى الخسائر التي منيو بها

‏[مارب برس|01/أبريل/2016م|- افاد مصدر عسكري بان طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارتان على مديرية صرواح محافظة مأرب.
واكد المصدر بقوله القوة المدفعية تدك تجمعات المرتزقة في منطقة كوفل شرق صرواح.

وأوضح المصدر بأن مرتزقة العدوان يمنعون وصول امدادات النفط والغاز والبضائع إلى العاصمة وتكدس عشرات الناقلات في نقطة الفلج الرابطة بين الجوبة وحريب والبيضاء،

واشار يأتي هذا التخبط لقيادة مرتزقة التحالف بعد الاحتشادات الجماهيرية التي اقيمت في السادس والعشرون من الشهر الماضي التي ااظهرت للعالم زيف شرعيتهم ، وكذلك بعدالهزايم المتتالية التي يتجرعونها في كل الجبهات فازداد حقدهم وغيضهم.

ولفت الى ان اخر الكروت لسياسة القياده للمرتزقة قاموا بقطع الطريق لكي يعاقبوا المواطن اليمن بقطع القاطرات التي تحمل المواد الغذائية والغاز والنفط والدواء فهذه المجموعات الاجرامية لم تكتفي باجرام عدوانهم علي اليمن بل انهم يسعون الي عقاب جماعي للبشرية.

والجدير بالذكر بأن ابطال الجيش واللجان كسرت زحوفات عدة على جبل هيلان والمشجح وعلى مديرية مجزر وتكبيدهم خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

ويرى مراقبون ان حالة تخبط وهوس أصابة قيادة المرتزقة بعد عام من العدوان لم يحقق لهم الى المزيد من الحقد وكراهية الشعب بالجرائم التي أرتكبوها بمساعدة دولة الشر السعودية، واوشك هاؤلاك العملا على ان السعودية تتخلا عنهم وتتركم يواجهون مصيرهم لمحاكمة الشعب اليمني لهم لما اقترفوه بحق شعب اليمن والأيمان.

مقالات ذات صلة