استمرار الفعاليات والمواقف المستنكرة لجرائم العدوان ومرتزقته

محافظات | 11 أبريل | مأرب برس :

تواصلت الفعاليات والمواقف الشعبية والرسمية المنددة بجريمة العدوان في حي سعوان بالعاصمة صنعاء وجريمة اختطاف امرأة مع أطفالها من مديرية التحيتا في الحديدة ومئات الجرائم الأخرى للعدوان ومرتزقته، حيث أقيمت عدد من الوقفات التربوية والاجتماعية بعدد من مدارس محافظة البيضاء تنديدا بجريمتي العدوان ومرتزقته بحق طالبات مدرسة الراعي بسعوان وباختطاف النساء والأطفال بمديرية التحيتا في الحديدة.

الوقفات الاستنكارية أكدت على ان هاتين الجريمتين هما امتداد للجرائم التي ارتكبها العدوان بحق النساء والأطفال على مدى أربعة أعوام وفي ظل صمت مطبق مخزي من قبل العالم ومن قبل كل المنظمات والهيئات العالمية والإنسانية وهو ما يؤكد تواطؤها مع القتلة المعتدين.

وفي الحديدة، نظمت طالبات مدرسة رحاب الزهراء بمديرية القناوص اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بالجريمة التي ارتكبها العدوان بحق مدرسة الراعي في سعوان وجريمة اختطاف امرأة وطفليها بمديرية التحيتا.

وخلال الوقفة نددت الطالبات المشاركات هتافات وعبارات رافضة لاستمرار العدوان علي الشعب اليمني العظيم وللصمت الأممي والدولي المخزي تجاه جرائم العدوان بحق ابناء الشعب اليمني.

وأدانت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان في منطقة سعوان والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى جلهم من الطالبات.

واستنكرت الهيئة في بيان لها الصمت المخزي للأمم المتحدة والمنظمات الدولية إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم يندى لها جبين الإنسانية.

وحملت الهيئة تحالف العدوان المسئولية الكاملة عن هذه الجريمة وسابقاتها وتدمير البنى التحتية على مرآى ومسمع من العالم منذ أكثر من أربعة أعوام.

مقالات ذات صلة