وقفة وقافلة للمرابطين في الجبهات من أبناء مديرية معين بالعاصمة

صنعاء | 11 أبريل | مأرب برس :

سيرً أبناء مديرية معين بأمانة العاصمة اليوم قافلة غذائية ومالية دعماً للمرابطين في الجبهات وبالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد تحت عنوان ” قافلة الشهيد القائد “، تضمنت مواد غذائية متنوعة ومبالغ مالية.

وعلى هامش تسيير القافلة، نظم أبناء مديرية معين وقفة احتجاجية للتنديد بجريمة العدوان بحق الطالبات بحي سعوان بصنعاء.

وفي الوقفة التي شارك فيها عدد من المشائخ والأعيان والعقال والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.. أشار مدير التشريعات القانونية بأمانة العاصمة سامي شرف الدين إلى أن الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي، لن تزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً حتى دحر الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض اليمن.

واستنكر جريمة العدوان في حي سعوان والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى معظمهم طالبات.. وقال ” لا خيار أمام اليمنيين إزاء مجازر العدوان وما يفرضه من حصار، إلا الصمود والثبات ورفد الجبهات بقوافل العطاء دعماً وإسناداً للجيش واللجان الشعبية “.

وألقيت كلمات من قبل إسماعيل الجرموزي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.. أكدت استمرار أبناء الشعب اليمني في رفد الجبهات بقوافل العطاء والرجال والمال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر.

وحملت الكلمات دول العدوان والأمم المتحدة ومجلس الأمن، مسئولية جريمة سعوان وكافة المجازر المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني منذ أربع سنوات.

ودعت إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف وتماسك الجبهة الداخلية، بما يسهم في استمرار الصمود والثبات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

ودعا بيان صادر عن الوقفة القوة الصاروخية، إلى دك دول العدوان، ثأراً لدماء اليمنيين الذين سقطوا جراء قصف العدوان في مختلف المحافظات.. مطالبا قبائل اليمن، الاستمرار في رفد الجبهات دفاعاً عن الأرض والعرض.

مقالات ذات صلة