انطلاق قافلة من أبناء صعدة للمرابطين في الجبهات (صور)

متابعات | 25 ابريل | مأرب برس :

انطلقت اليوم من أمام ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد، بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء قافلة غذائية ومالية وإيوائية من أبناء محافظة صعدة للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

احتوت القافلة التي حملت عنوان “الوفاء للشهيد الرئيس صالح الصماد”، على مواد غذائية ومالية وإيوائية وذخائر وأسلحة وأغنام وإبل، دعما وإسنادا للمرابطين في الجبهات وذلك في الذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس صالح الصماد.

وأكد أبناء صعدة خلال تسيير القافلة بحضور نائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام هشول ووزير الإعلام ضيف الله الشامي ونائب وزير الخارجية حسين العزي ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام، وعدد من أعضاء مجلس الشورى، استمرارهم في الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاروا إلى مضيهم على خطى الشهيد الصماد والسير على درب كافة شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم رخيصة في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي والمرتزقة .. معتبرين تقديم هذه القافلة أقل ما يمكن عرفانا بما يسطره الجيش واللجان من ملاحم بطولية في مختلف جبهات العزة والكرامة .

ودعا أبناء صعدة الجميع إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والاستمرار في رفد الجبهات بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وقدم نائب رئيس مجلس النواب ووزير الإعلام درع وهدية رمزية نيابة عن أبناء صعدة لأسرة الشهيد تسلمها نجله فضل صالح علي الصماد.

سبـأ

مقالات ذات صلة