بالصور | قوافل الكرم مستمرة والوقفات الأحتجاجية المنددة بالعدوان

[مأرب برس|02/أبريل/2016م|  – تواصلت الوقفات المنددة بالعدوان السعودي الأمريكي اليوم السبت، كما تم تقديم قوافل غذائية دعماً وإسناداً للمجاهدين في مختلف جبهات القتال.

ففي محافظة ذمار، نظم طلاب وطالبات ومعلمو مجمع الفرات الثانوي بعزلة الصفاء مديرية عتمة بالمحافظة وقفة احتجاجية تواصلاً لحملة أمريكا تقتل الشعب اليمني.

كما نظم الكادر التعليمي والطلابي في مدرسة الإنقاذ بمديرية المنار المحافظة ذاتها وقفة احتجاجية استنكارا لجرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

وفي محافظة حجة، اختتم الدوري الرياضي تحت شعار “شهداء الوطن” في عزلة الوسط مديرية عبس وذلك بعد مباره بين فريقي التضامن والأهلي، فاز الأخير بهدف دون مقابل، وبين شوطي المباراة نظمت وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدوان والصمت الدولي.

وفي الجوف، أقامت الهيئة النسائية بالمحافظة فعالية إحياء لذكرى مولد الزهراء عليها السلام كنموذج في العفة والطهارة والشجاعة وصناعة العظماء، والوقوف في وجه الطغاة والجبارة.

وقدم القطاع النسائي بمحافظة صعدة قافلة غذائية إسناداً للمجاهدين، وحملت القافلة عنوان قافلة النصر، أكدت المساهمات بها أن هذه القافلة تأتي بمناسبة ولادة فاطمة الزهراء عليها السلام وفي ذكرى مرور عام من العدوان.

مقالات ذات صلة