الرئيس المشاط يلتقي عددا من قيادات الدولة ومجلس النواب يقلده مشيراً

صنعاء | 28 أبريل | مأرب برس :

التقى الرئيس مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم الأحد، رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية في حين قام رئيس مجلس النواب بتقليد الرئيس مهدي المشاط برتبة مشير.

وخلال لقاءه رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور، اطلع الرئيس المشاط من رئيس الحكومة على سير الحملة الميدانية الواسعة في العاصمة صنعاء والمحافظات للرقابة على الأسواق وضبط الأسعار وتوفير السلع الغذائية تزامناً مع قدوم شهر رمضان المبارك.

ووجه الرئيس المشاط الحكومة بعمل تقرير شامل عن الحملة والمعالجات التي اتخذتها لمنع التلاعب بالأسعار وتوفير السلع الغذائية والغاز المنزلي بما يلبي حاجة المواطنين وحماية المستهلك من الاستغلال والتلاعب.

كما وجه الرئيس المشاط، رئيس الحكومة بتكليف أمين العاصمة بتنفيذ حملة نظافة لإزالة مخلفات الأمطار والسيول من الشوارع وأحياء العاصمة قبل حلول شهر رمضان.

وأطلع الرئيس خلال لقاءه وزير الخارجية المهندس هشام شرف على الجهود الدبلوماسية التي تبذلها قيادة الوزارة في التواصل مع الجهات الخارجية لعرض موقف اليمن المتمسك بالسلام العادل ووقف العدوان ورفع الحصار، وما حققته من نجاحات ملموسة بتغير الكثير من المواقف الدولية تجاه العدوان على اليمن.

من جهته قام رئيس مجلس النواب يحيى على الراعي اليوم بتقليد الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة، برتبة المشير بحضور عدد من قيادات الدولة

مقالات ذات صلة