تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة.. الإفراجُ عن 153 سجيناً بينهم 30 من المغرّر بهم بالمحويت (صور)

متابعات | 28 ابريل | مأرب برس :

أفرجت الأجهزة الأمنية بمحافظة المحويت اليوم عن 153 سجينا بينهم30 من المغرر بهم.

وأكد محافظ المحويت فيصل بن حيدر أن قرار الإفراج يأتي تنفيذا لتوجيهات السيد عبد الملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط .. حاثا الجميع علی تعزيز التلاحم والتفرغ لمواجهة العدوان ودعم المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

فيما أشارت اللجنة المكلفة من وزارة الداخلية والمكونة من الوكيل المساعد للوزارة العميد علي حسين الحوثي ومدير المرور العميد مجيب الرحمن العمري إلی حرص القيادة السياسية علی متابعة قضايا السجناء والإفراج عن المغرر بهم ضمن المبادرات الهادفة تعزيز قيم العفو والتسامح.

بدورهما حثا رئيس محكمة الإستئناف بالمحافظة القاضي محمد حسين المتوكل ورئيس نيابة الإستئناف القاضي عبد المغني البركاني، المفرج عنهم والمدانين علی الاستفادة من قرار العفو العام خصوصا المغرر بهم والانخراط في خندق الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشار مدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي إلی أنه تم الإفراج عن 105 سجناء من المعسرين و18 بقضايا جنائية و30 سجينا من المغرر بهم.

من جانبهم عبر المفرج عنهم عن تقديرهم للقيادة السياسية لهذا القرار والذي يؤكد الحرص علی مبدأ التسامح وتفويت الفرصة علی العدو والمتربصين بالأمن والاستقرار والنسيج الاجتماعي بين أبناء الوطن.

مقالات ذات صلة