المحكمة الجزائية بالحديدة تواصل محاكمة المتهمين باغتيال الرئيس الصماد

الحديدة | 29 أبريل | مأرب برس :

واصلت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة في محافظة الحديدة برئاسة القاضي أمين علي أحمد زبارة رئيس المحكمة الاستماع لأدلة الإثبات المقدمة من النيابة الجزائية المتخصصة في جريمة اغتيال الرئيس الشهيد صالح علي الصماد وستة من مرافقيه.

المحكمة وبحضور هيئة الادعاء برئاسة القاضي وضاح سلطان القرشي رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بمحافظة الحديدة والمحامين عن المتهمين وأولياء الدم واصلت استعراض أدلة الإثبات، في القضية رقم أربعة وعشرين لسنة ألف وأربعمائة وأربعين جرائم جسيمة.

وفي الجلسة قدمت النيابة نسخة عن الإعلان القضائي المنشور بصحيفة الثورة الرسمية فيما يخص اثنان وخمسون متهما يمنيين وأجانب متغيبين بالحضور إلى المحكمة.

وقد أقرت المحكمة مواصلة الاستماع لبقية أدلة الإثبات المقدمة من النيابة بالنسبة للمتهمين المحبوسين احتياطيا في جلسة قادمة.

وتتهم النيابة الجزائية المتخصصة بمحافظة الحديدة اثنين وستين متهما أولهم دونالد جون ترامب وآخرهم معاذ عبد الرحمن عباس، بالاشتراك في اتفاق جنائي، مستهدفين موكب رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح علي الصماد في التاسع عشر من أبريل ألفين وثمانية عشر بمدينة الحديدة ما أدى إلى مقتله رحمة الله وستة من مرافقيه.

مقالات ذات صلة