لجنة الحشد تدعو للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية الـ 27 غدا أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء

[مأرب برس|03/أبريل/2016م| – صنعاء – دعت لجنة الحشد والتنظيم للوقفات الاحتجاجية الشعبية منظمات المجتمع المدني والناشطين والحقوقيين ووسائل الإعلام للحضور والمشاركة في الوقفة الاحتجاجية الشعبية الـ 27 غدا في ساحة اللا إنسانية أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء.

وقالت اللجنة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ” بعد مرور عام من العدوان والأمم المتحدة لم تعد تقيم أدائها تجاه ما يحدث في اليمن، عام من العدوان والعرب والمسلمون يغرسون رؤوسهم في الرمال، والعالم أجمع يغض الطرف عما ارتكبه النظام السعودي من جرائم قتل وتدمير لليمن أرضا وانسانا”.

وأضاف البيان” عام من العدوان والمواثيق الدولية ومجلس الأمن وجميع الفاعلين الدوليين في العالم لم يحركوا ساكنا تجاه ما تعرضت وتتعرض له اليمن من قتل وتدمير، والمنظمات الدولية والإقليمية لا تحرك ساكنا تجاه جرائم الابادة الجماعية، وجرائم الحرب، والجرائم ضد الإنسانية والجميع ساكت عما يحدث في اليمن في حالة من العمى الإنساني والسياسي والقانوني الممنهج والمدفوع ثمنه”.

وأشارت اللجنة إلى أن جميع الدول والمنظمات الأممية ومنظمات حقوق الإنسان ومنظمات المجتمع المدني الإقليمية والدولية في حالة من الخزي والعار وتعيش في حالة من انعدام الضمير الإنساني والخزي والعار الذي لحقا بها أزاء صمتها عما يجري في اليمن.

وأكدت اللجنة استمرار تنظيم الوقفة الاحتجاجية الشعبية في ساحة اللا إنسانية أمام مقر الأمم المتحدة في صنعاء حتى أيقاف العدوان على الشعب اليمني ورفع الحصار.

مقالات ذات صلة