محافظات :استمرار الوقفات وقوافل الدعم الشعبي لأبطال الجيش واللجان

[مأرب برس|04/أبريل/2016م| – نظمت وقفات احتجاجية ومعارض طلابية تنديدا بالعدوان السعودي الأمريكي، كما سيرت قوافل غذائية دعماً للمجاهدين في مختلف الجبهات ،في محافظات ذمار وإب وصنعاء عمران اليوم الإثنين.

وفي محافظة ذمار، نظم طلاب وطالبات مدرسة الشهيد عمر المختار بالمحافظة وقفة احتجاجية تحت شعار ”أمريكا تقتل الشعب اليمني” أعقبها افتتاح معرض لصور جرائم العدوان.

واشتمل المعرض على عشرات الصور التي تظهر بشاعة جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن، كما بينت حجم الدمار الذي خلفه العدوان في عدد من المناطق اليمنية.

ونظمت مدرسة الشهيد أحمد ياسين في مديرية عتمة، ومدرسة عثمان بن عفان بذمار وقفات احتجاجية تحت شعار “أمريكا تقتل الشعب اليمني”.

كما افتتح في مدرسة عثمان بن عفان معرض فني اشتمل على مجسمات تظهر الصمود اليمني في وجه العدوان، وصور تبين جرائم العدوان في حق الشعب اليمني.

ونظم أهالي ومشائخ ووجهاء وسياسيين في عزلة عيال حاتم بمديرية جبل عيال يزيد محافظة عمران اجتماعاً قبلياً تنديداً بالعدوان السعودي الغاشم واستمرار الحصار الجائر على اليمن.

وأعلن في الاجتماع النفير العام والتحرك إلى الجبهات لصد العدوان السعودي الأمريكي والدفاع عن الأرض والعرض حتى تحرير اليمن بعون الله .

مقالات ذات صلة