أمسية رمضانية بريمة تناقش دور القيادات في رفد الجبهات وتعزيز الصمود

ريمة | 13 مايو | مأرب برس :

ناقشت أمسية رمضانية بمحافظة ريمة اليوم برئاسة المحافظ فارس الحباري دور القيادات المحلية والمجتمعية بالمحافظة في رفد الجبهات وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وركزت الأمسية التي حضرها وكلاء المحافظة وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والإشراقية وعدد من المشائخ والأعيان والوجهاء على كيفية استغلال الشهر الفضيل في تعزيز رفد الجبهات وإسناد المرابطين.

وخلال الأمسية تم تشكيل اللجان الميدانية على مستوي المناطق والعزل بمديريات المحافظة للحشد والتعبئة العامة.

وأكد المحافظ الحباري أهمية تعزيز الاصطفاف الشعبي والمجتمعي في مواجهة العدوان والحصار، وضرورة الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل العطاء والعتاد حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة والمحتلين من الأراضي اليمنية.

وثمن محافظ ريمة دور كافة القيادات وأبناء المحافظة وتضحياتهم الكبيرة في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التآمرية.

ولفت إلى أن المواقف الوطنية المشرفة لأبناء المحافظة في مساندة الجيش واللجان ومواجهة قوى العدوان في كافة ميادين البطولة والشرف تحظى بتقدير واعتزاز كافة أبناء الوطن.

وجدد الحباري التأكيد على أن محافظة ريمة ستظل السباقة إلى رفد الجبهات وتقديم قوافل العطاء والشهداء الذين يسطروا بدمائهم الزكية أروع ملاحم البطولة والتضحية من أجل مقارعة العدوان والانتصار لمظلومية الشعب اليمني.

ودعا المحافظ الحباري أبناء محافظة ريمة إلى التحرك واستمرار التحشيد لرفد الجبهات بالرجال والعتاد لمساندة رجال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان.

من جانبه استعرض الدكتور أحمد مطهر الشامي بعض الأساليب التي ينفذها العدوان من خلال مخططاته الشيطانية لتفكيك الجبهة الداخلية بين أبناء الشعب اليمني.

وأشار الشامي في كلمته إلى أهمية التوعية المجتمعية بين أوساط المجتمعات المحلية الهادفة لترسيخ قيم المحبة والإخاء ونبذ الفرقة وتوحيد كافة الجهود وبكل الجوانب لمواجهة الغزاة والمحتلين.

بدوره أشار وكيل ريمة محمد عبده مراد إلى أهمية استشعار المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع وتفعيل دور المشائخ والاعيان في استمرار النفير نحو الجبهات لتعزيز الانتصارات والدفاع عن الوطن. وكذا دعوة المغرر بهم بالعودة لوطنهم ولهم حق الأمن والأمان.

مقالات ذات صلة