بالصور : الأجهزة الأمنية تنفذ عملية نوعية ضد وكر لعناصر “القاعدة” بمديرية الحداء بذمار.

[مأرب برس|06/أبريل/2016م] – نفذت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بمحافظة ذمار اليوم الأربعاء عملية نوعية ضد وكر لعناصر القاعدة .

وأوضح مصدر أمني بذمار لموقع “ذمار نيوز” أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية نجحت في تطهير المواقع والتباب التي يتمركز فيها عناصر القاعدة وداعش بقيادة التكفيري المدعو محسن القادري بمنطقة القضاضة مديرية الحدا بذمار.

وأشار المصدر إلى أن العناصر التكفيرية اعتدت على دورية أمنية تابعة للجيش واللجان الشعبية فتحركت وحدات من الجيش واللجان الشعبية وحاصرت المواقع التي تتمركز فيها تلك العناصر وطهرتها بالكامل .

ولفت المصدر إلى ان عدداً من تلك العناصر سقطوا بين قتيل وجريح وأسير ..مضيفاً أنه تم ضبط كمية من الأسلحة والذخائر والقذائف والأحزمة الناسفة والمتفجرات واجهزة الإتصالات اللاسلكية وكمية من الأعلام والمطبوعات الخاصة بالعناصر التكفيرية “القاعدة ” .

وأشاد المصدر بهذه العملية النوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية مشيراً إلى أن ذلك يدل على مدى اليقظة التي تتحلى بها وحدات الجيش واللجان الشعبية .

وقد حصل موقع (ذمار نيوز) على صور أولية لبعض المضبوطات التي عثرت عليها الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية أثناء مداهمتهم للوكر التابع للتنظيم.

 

مقالات ذات صلة