إتحاد الإعلاميين اليمنيين ومجلس التلاحم الشعبي القبلي يدينان حجب قناة المنار على قمر نايلسات

[مأرب برس|06/أبريل/2016م]  – أدان مجلس التلاحم الشعبي القبلي ما أرتكبه العدو الاسرائيلي بحق قناة المنار الفضائية، من خلال حجبه من على قمر نايلسات في خطوة وصفها بغير المبررة ولا أخلاقية أو قانونية.

وأعلن المجلس في بيان له تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) وقوفه وتضامنه مع القناة ، وقال ” إن هذا المنبر الحر الصادع بالحق لم يأل جهدا في كشف مخططات وجرائم العدوان على اليمن أرضا وشعبا”.

وأكد أن هذا العمل هو ناتج لسياسات الأنظمة الفاشلة في المنطقة وتأتي في سياق الخطوات السابقة خدمة لسياسات العدو الصهيوني الأميركي .. معتبرا هذه الخطوة مخطط ممنهج لإستهداف الإعلام العربي الوطني المناهض لقوى الإستعباد والتكبر العالمي .

وعلى الصعيد نفسه أدان إتحاد الإعلاميين  اليمنيين بشدة قرار الشركة المصرية نايلسات بحق القنوات اللبنانية، فإنه يعبرعن تقديره للإعلام المقاوم وللدور الذي تلعبه قناة المنار تحديدا في تسليط الضوء على مظلومية الشعب اليمني في ظل العدوان السعودي الأمريكي المتواصل، الذي يسعى إلى تغييب شهود الحقيقة بعد أن زكمت الأنوف جراء جرائمه المتوالية والمجازر البشعة التي يرتكبها بحق المدنيين في اليمن.

ويدعو الإتحاد إلى  تضامن واسع مع القنوات اللبنانية، والتصدي لسياسات سلب الوعي العربي، والبحث عن آليات جديدة لمواجهة الانتهاكات المتوالية بحق وسائل الإعلام العربية التي لا تدور في الفلك السعودي والخليجي.

مقالات ذات صلة