رابطة علماء اليمن تبارك لشعب اليمني بقدوم أول جمعة من رجب

[مأرب برس|08/أبريل/2016م| – باركت رابطة علماء اليمن للشعب اليمني العزيز قدوم جمعة رجب، وهي ذكرى إسلام أهل اليمن، داعية إلى اغتنام فرصة هذه الليلة المباركة التي يستجاب فيها دعاء المؤمنين وحثت الرابطة جميع المؤمنين والمؤمنات إلى الإكثار من الصلوات المستحبة والمأثورة ومن الذكر والتسبيح والدعاء.

كما طلبت من الجميع أن يكثروا من الدعاء للمجاهدين بالنصر والتمكين والثبات، وللقيادة الحكيمة بالتوفيق والسداد وللشهداء بالرحمة والمغفرة والرضوان، وللجرحى بالشفاء العاجل والعافية من كل ألم.

وشددت الرابطة في دعوتها على ضرورة لجوء الجميع بقلوب خالصة إلى الله سبحانه وتعالى بأن يعجّل بالنصر والفرج، وأن يرد كيد المعتدين في نحورهم، وأن يحفظ اليمن وأبناء اليمن ويحميهم من شرورهم.

ويستقبل اليمنيون أول جمعة من شهر رجب من كل عام بالفرح والزيارات وبالتقرب إلى الله كمناسبة تذكرهم بدخول اليمنيين للإسلام على يد الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام الذي أرسله الرسول محمد صلوات الله عليه وعلى آله كمبعوث خاص إلى أهل اليمن لدعوتهم للإسلام حيث وصل الإمام علي عليه السلام إلى اليمن يوم الجمعة الذي كان أول يوم من شهر رجب الحرام .

مقالات ذات صلة