اجتماع لاتحاد الإعلاميين حول جريمة العدوان التي طالت صبري وأسرته

صنعاء | 26 مايو | مأرب برس :

عقد المكتب التنفيذي لاتحاد الإعلاميين اليمنيين واللجنة الرقابية للاتحاد اليوم الأحد اجتماعا استثنائيا للوقوف أمام الجريمة البشعة التي طالت رئيس الاتحاد الأستاذ عبدالله صبري وأسرته من قبل العدوان ما أدى إلى إصابته واستشهاد نجليه “حسن ولؤي” إضافة إلى عشرات من الشهداء والجرحى سقطوا في الغارة التي استهدفت حي الرقاص.

ونقل الاجتماع المشترك تعازيه إلى رئيس الاتحاد وأسرته بمصابهم الجلل وكافة أسر الشهداء والجرحى، مؤكدا أن استهداف العدوان لشخصية إعلامية مدنيه يعد تصعيدا خطيرا ومقلقا، ولن يثني الاتحاد عن المضي بمسئولياته في نقل حقيقة ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم ضد المدنيين إلى الرأي العام المحلي والعالمي.

وفي الاجتماع عبر المكتب التنفيذي للاتحاد ولجنته الرقابية عن الشكر لكل التضامن الدولي والمحلي الذي لقيه الاتحاد ورئيسه أمام هذه الجريمة البشعة التي تهدف إلى خنق الحقيقة واغتيال الأصوات الحرة وتعميق مأساة الشعب اليمني.

وأقر الاجتماع الاستثنائي التحضير لرفع دعوى دولية ضد تحالف العدوان على خلفية هذا الاستهداف الجبان لرئيس الاتحاد والاستهتار بحياة المدنيين، واستمرار إقامة الفعاليات المنددة بالجريمة البشعة.

ودعا كافة وسائل الإعلام الوطنية والدولية الشريفة إلى الاستمرار بفضح جرائم تحالف العدوان بحق الشعب اليمني ومضاعفة جهودها حتى يتوقف العدوان وتتحقق العدالة للضحايا.

مقالات ذات صلة