بالصور |محافظات وقفات تنديد بالعدوان وقوافل الخير مستمرة

[مأرب برس|09/أبريل/2016م] –المسيرة نت: يستمر اليمنيون في التنديد المتواصل بالعدوان والحصار، و في تقديم قوافل الكرم لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف ساحات القتال أيضا، في صورة تعكس حجم وعي الشعب بمعركة المصير، ومعركة النفس الطويل في مواجهة دول الاستكبار العالمي، وعلى رأسها ثلاثي الشر أمريكا وإسرائيل والنظام السعودي.

ففي إطار تقديم قوافل الدعم والكرم قدمت عزلة بلاد القبائل في الحيمة الداخلية اليوم السبت قافلة غذائية لدعم المجاهدين في جبهات القتال، وجددت تأييدها الكامل لقيادة الثورة، مؤكدة جهوزيتها لكل الخيارات.

وفي محافظة إب، سير أبناء مديرية القفر بالمحافظة صباح اليوم قافلة غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية، مؤكدين رفد الجبهات بالمال والرجال.

وضمن اللقاءات القبلية، أعلن أبناء قرية سناع التابعة لمديرية السبعين بالعاصمة صنعاء مشاركتهم في جهود النفير العام بالمال والرجال للدفاع عن التراب الطاهر للوطن بوجه العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

كما أعلنت قبيلة الحداء في ذمار براءتها من الخونة والمرتزقة واستعدادها لمواجهتهم ومن يقف خلفهم، جاء ذلك في لقاء موسع عقدته القبيلة صباح اليوم.

وعقدت قبائل ريمة عصر أمس الجمعة لقاءاً قبليا موسعا، ضم مشائخ ووجهاء وأعيان المحافظة وشخصياتها الإجتماعية، حيث هدف اللقاء إلى مناقشة الدور الذي يجب أن تلعبه القبيلة في سبيل التصدي للعدوان السعودي الأمريكي.

وتواصلا للفعاليات الطلابية نظمت مدارس محافظة ذمار فعالياتها الاحتجاجية، استنكارا لجرائم العدوان، واستهداف المنشآت التعليمية، حيث عُقدت وقفات احتجاجية في كلٍ من مجمع التضامن بعزلة الجبجب بمديرية المنار وأيضا وقفة احتجاجية في مدرسة الشهيد البخيتي تحت شعار “أمريكا تقتل الشعب اليمني”.

كما نفذ طلاب وطالبات ومعلمو مدرسة الحمزة بن عبد المطلب عزلة سماه بمديرية عتمة وقفة احتجاجية أكدوا فيها مواصلتهم لطلب العملية التعليمية مهما كان حجم الأخطار.

وأقامت مدرسة الخنساء في غوله ذيفان بمحافظة عمران حفل تكريم لأبناء الشهداء المتفوقين في التحصيل المدرسي.

ورُفعت في ساحة الحفل لافتات تدين العدوان، وقدمت فقرات متنوعة – اشتمل عليها الحفل – بين فقرات مسرحية وشعرية. وبعد تكريم أبناء الشهداء المتفوقين كان لأولاد الشهداء كلمة تبعها فقرات الحفل الأخرى في نسق جذاب وأداء متميز يعكس جهود القائمين على هذه الفعالية.

مقالات ذات صلة