وزير الداخلية يحضر اختتام ورشة حول آلية ادارة المال العام ووسائل الحفاظ عليه

حضر وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي وعدد من القادة العسكريين اليوم الثلاثاء اختتام ورشة عمل أقامتاه الإدارة العامة للتموين بالوزارة في العاصمة صنعاء خاصة بآليات إدارة المال العام وسبل الحفاظ عليه.

وألقى الوزير كلمة توجيهية في الورشة التي شارك فيها مدراء فروع التموين بمختلف وحدات ومصالح وادارات الوزارة، أكد فيها على أهمية استشعار المسؤولية وبذل أقصى الجهود في هذه المرحلة التي تمر بها البلاد، لتحقيق النصر ومواجهة كل مخططات الأعداء التي تهدف إلى النيل من استقلال اليمن والتحكم في مصير أبنائه.

ولفت اللواء الحوثي “إلى أن العمل يجب أن يرقى إلى مستوى التضحيات التي يقدمها اخواننا المجاهدون من أبناء الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات” ، مشيرا إلى أن ما يبذله رجال الأمن يعزز الانتصارات في الجبهات ، ويحافظ على تماسك وصمود الجبهة الداخلية.

وشدد وزير الداخلية على أهمية الالتزام بالنظام والقانون، والحفاظ على المال العام كأمانة بين ايدينا نسعى لتوظيفها في ما يحقق مصلحة الشعب اليمني

كما أكد على أهمية تأهيل كوادر وزارة الداخلية تأهيلا يمكنهم من القيام بواجباتهم على أكمل وجه، وشكر الجهود التي يبذلها وكيل الوزارة لقطاع الموارد وكذا قيادة الادارة العامة للإمداد والتموين على الجهود التي يبذلونها في مجال تنظيم وتجويد الاداء الإداري والمالي في الوزارة.

وفي حفل اختتام الورشة حضر كلٌ من اللواء علي سالم الصيفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد، واللواء عبدالسلام ناجي الوكيل المساعد، والعميد عبدالله الشاعر مدير عام الإمداد والتموين.

مقالات ذات صلة