عاجل | أستمرار خروقات طيران العدوان والمرتزقه في اليوم الأول من إعلان وقف إطلاق النار

[مأرب برس|11/أبريل/2016م| – تقرير – تحليق مكثف لطيران العدوان في سماء مديريتي عبس وبكيل المير بمحافظة حجة مسجلا خرقا جديدا.

طيران العدوان السعودي الأمريكي يحلق في سماء محافظة المحويت مسجلا خرقا جديدا.

وعاود طيران العدوان السعودي الأمريكي يحلق بكثافة في سماء محافظة عمران مسجلا خرقا جديدا.

بعد أن تم إلاعلان عن وقف إطلاق النار ليلة الأحد،لم تمضي دقائق فقط من ذالك الإعلان حتى قام مرتزقة العدوان بعدد من الخروقات في مختلف جبهات القتال بمحافظة مأرب ومنها.

أكد مصدر عسكري بأقدام المرتزقه محاوله زحف في منطقة المشجح شرق صرواح أستخدموا فيه مختلف الاسلحه ،وفي جبل هيلان من الجهه الشرقيه وبالتحديد من منطقة الهلول والسويداء شرق هيلان قام مرتزقه العدوان بإطلاق النار على مواقع الجيش واللجان الشعبيه في المناطق المذكوره في ظل وجود أشتباكات متقطعه.

في الوقت الذي كان فيه أبناء الجيش واللجان الشعبيه ملتزمون بوقف إطلاق النار ،لكن قيام الطرف الآخر بإختراق الهدنه أو مايسمى بوقف إطلاق النار ومهاجمة جبل هيلان وضع أبطال الجيش واللجان الشعبيه أمام خيار واحد وهو التصدي لتلك الخروقات والرد عليها .

وأوضح المصدر كما قام أيضاً مرتزقة العدوان السعودي المتواجدين في معسكر كوفل بإستهداف أحدى التباب التي تقع ضمن سلسلة جبال الأشقري شرق صرواح بخمس قذائف هاون.

وأشار قام مرتزقه الرياض أيضاً بقصف مواقع الجيش واللجان الشعبيه في منطقة الرُبيعه وجبال أتياس جنوب شرق صرواح بست قذائف هاون تم إطلاقها من حزم الحقيل ومعسكر كوفل .

وفي جنوب شرق مأرب أقدم المرتزقة في العبديه بالقصف المدفعي باتجاه مواقع قوات الجيش واللجان الشعبية.

ونوه المصدر شهدت الجبهه الغربيه لمحافظة مأرب إطلاق النار بمختلف انواع الأسلحه من قبِل المرتزقه بإتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبيه في ظل تحليق مكثف من قبِل طيران العدوان السعودي شهدته سماء محافظة مأرب.

الجدير بالذكر: أن أبناء الجيش واللجان الشعبيه أكدوا لنا عن إلتزامهم التام بالهدنه ووقف إطلاق النار في حال التزم الطرف الآخر أيضاً،أما إذا لم يلتزم الطرف الآخر بوقف إطلاق النار فإنهم حاضرون وعلى جهوزيه تامه وفي أي لحظه للتصدي لأي خروقات يقوم بها العدوان السعودي عبر مرتزقته على الأرض.

مقالات ذات صلة