“بدر F” الباليستي يضرب تجمعات المرتزقة قبالة نجران

أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، صباح اليوم الخميس، صاروخا باليستيا من طراز بدرF على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في منطقة الصوح قبالة نجران.

وأوضح ناطق القوات المسلحة العميد يحيى سريع “أن الضربة الصاروخية قبالة نجران استهدفت ـ بفضل الله ـ تجمعات كبيرة للعدو السعودي ومرتزقته وكانت الإصابة مباشرة”

وأكد العميد سريع وقوع عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة خلال الضربة، مشيرا إلى أنه شوهدت عشر سيارات تنقل القتلى والجرحى”.

وبين أن “العملية موثقة وسيتم بثها لاحقا”، لا فتا إلى أن هذه العملية أصابت العدو بالذعر والخوف وسببت حالة إرباك كبيرة في صفوفهم”.

وأكد المصدر في القوة الصاروخية لـ”المسيرة نت” أصابة الصاروخ لهدفه المحدد بدقة موقعا عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، مشيرا أن عملية استهداف تجمعات المرتزقة تمت بعد عملية رصد ومتابعة دقيقة لتلك التجمعات.

وتأتي ضربة صاروخ “بدر إف” الباليستي صباح اليوم خلال أقل من 12 ساعة من قصف القوة الصاروخية التابعة للجيش واللجان الشعبية محطة الكهرباء بالشقيق في جيزان بصاروخ مجنح.

وقال ناطق القوات المسلحة يحيى سريع أن هذا الاستهداف يأتي ردا على جرائم العدوان وحصاره للشعب اليمني، مضيفا أنه “لا تزال هناك مفاجآت كبيرة قادمة بإذن الله نستهدف من خلالها مواقع أكثر حساسيه بالنسبة للنظام السعودي في حال استمر في تصعيده وعدوانه”.

يذكر أن القوة الصاروخية كشفت في أبريل الماضي عن هذا الصاروخ الباليستي محلي الصنع والذي يبلغ مداه 160 كم وينفجر على ارتفاع 20متر وتنتشر الشظايا في شعاع 350متر وعددها 14ألف شظية وتبلغ دقة إصابته 3 متر، والذي يحاكي من حيث المواصفات والتصنيع صاروخ توشكا الروسي.

ويذكر أن الصاروخ الباليستي بدرF قد حقق نجاحات نوعية بإصابته للأهداف، حيث إنه قد استهدف عدة معسكرات للعدوان في المناطق المحتلة ومعسكرات سعودية في المناطق الحدودية تم توثيق بعض من هذه العمليات بالفيديو ونشرها في مؤتمر صحفي لناطق القوات المسلحة.

مقالات ذات صلة