بالصور | رئيس اللجنة الثورية يزور عدد من المواقع لأبطال الجيش واللجان في مديرية نهم

[مأرب برس|15/أبريل/2016م] – تفقد الأخ/ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا، اليوم الجمعة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مديرية نهم، مؤكداً أن الحرب على اليمن هي حرب على العروبة.
وأشاد رئيس الثورية العليا الدور الرئيس لمشائخ وأعيان وقبائل نهم وأبنائها الأحرار في دعم الجبهات والمواقع العسكرية للجيش واللجان الشعبية.
وأكد الحوثي ” إن التدفق الذي ش زار رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، اليوم الجمعة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مديرية نهم، مؤكداً أن الحرب على اليمن هي حرب على العروبة.
وثمن رئيس الثورية العليا الدور الرئيس لمشائخ وأعيان وقبائل نهم وأبنائها الأحرار في دعم الجبهات والمواقع العسكرية للجيش واللجان الشعبية.
وقال الحوثي ” إن التدفق الذي شهدته جبهات الدفاع عن الوطن والسيادة والكرامة اليمنية في مختلف المناطق التي يستهدفها العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته تؤكد على حقيقة هذا الشعب الأبي الواعي والمدرك لوضعه وحقيقة المؤامرة عليه وعلى مقدراته وما يستحقه وما يجب أن يناله ويكون عليه “.
وعبر المرابطون في الجبهات عن امتنانهم لهذه الزيارة، موصلين تحياتهم إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ومؤكدين صمودهم واستبسالهم في الدفاع عن الوطن وحريته وكرامته، والاستمرار والثبات حتى تتحقق الغايات التي خرجوا من أجلها ويتحقق لليمن وأجياله ما يصبون إليه من عزة وحرية واستقلال.

وأوضح المرابطون في الجبهات عن امتنانهم لهذه الزيارة، موصلين تحياتهم إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ومؤكدين صمودهم واستبسالهم في الدفاع عن الوطن وحريته وكرامته، والاستمرار والثبات حتى تتحقق الغايات التي خرجوا من أجلها ويتحقق لليمن وأجياله ما يصبون إليه من عزة وحرية واستقلال.

هدته جبهات الدفاع عن الوطن والسيادة والكرامة اليمنية في مختلف المناطق التي يستهدفها العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته تؤكد على حقيقة هذا الشعب الأبي الواعي والمدرك لوضعه وحقيقة المؤامرة عليه وعلى مقدراته وما يستحقه وما يجب أن يناله ويكون عليه “.

مقالات ذات صلة