طيران العدوان ومرتزقته يخرقون وقف إطلاق النار لليوم السادس

[مأرب برس|16/أبريل/2016م] – استمر مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم السبت في خرق وقف إطلاق النار لليوم السادس على التوالي في محافظات مأرب والجوف وشبوة وصنعاء.

وذكر مصدر عسكري لـ “المسيرة نت” أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي قصفوا بالمدفعية منازل ومحلات المواطنين التجارية بسوق الإثنين في منطقة المتون، بمحافظة الجوف.

وأضاف المصدر، أن مرتزقة العدوان قصفوا مناطق متفرقة بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

وحاول مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي الزحف على سلسة الحمرة وشمال ملح وجبل حريم بمديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء، وتصدى لهم الجيش اليمني واللجان الشعبية موقعين فيهم عشرات القتلى والجرحى، كما تم إعطاب مدرعة تابعة لهم.

وكان طيران العدوان شن في وقت سابق اليوم غارة على منطقة هيلان بمديرية صرواح، واستهدفت بغارة أخرى منازل المواطنين في مديرية صرواح في خرق جديد لإعلان وقف إطلاق النار.

وحلق طيران العدوان في سماء محافظة حجة، كما فتح حاجز الصوت في سماء مديرية الشرفين بالمحافظة.

وفي محافظة تعز، قصف مرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبل الشبكة بمديرية الوازعية، كما حلق طيران العدوان في سماء المحافظة، وحلق طيران التجسس في سماء مديرية ذباب.

وفي محافظة عمران، شن طيران العدوان استهدفت منطقة رأس جبل الخيرة بمديرية عيال جبل يزيد، كما واصل طيران العدوان تحليقه في سماء المحافظة.

كما استمر طيران العدوان في التحليق سماء العاصمة، ومحافظات صنعاء وصعدة.

وبعث أنصار الله وحلفاؤهم، والمؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه في وقت سابق اليوم رسالةً إلى مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إسماعيل ولد الشيخ لإطلاعه على عدم التزام الطرف الآخر ومن يمثله بأحكام وشروط وقف الأعمال القتالية واستمراره في خرق وقف إطلاق النار.

مقالات ذات صلة