وقفة احتجاجية للتنديد باستهداف وسائل إعلام العدوان لهيئة مستشفى ذمار العام

نظم أطباء وموظفو هيئة المستشفى العام اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بالحملة الإعلامية والأخبار الكاذبة التي تستهدف المستشفى والمرضى والكوادر الصحية والعاملين فيه.

وخلال الوقفة بحضور وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني ورئيس هيئة مستشفى ذمار الدكتور علي صلاح ونائبه الدكتور عبدالله الحدأ أكد المشاركون في الوقفة أن هيئة مستشفى ذمار العام منشأة صحية مدنية تقدم الخدمات الطبية والصحية للمواطنين والمرضى بمختلف فئاتهم وفي كافة التخصصات ويضم أكثر من خمسمائة موظف وكادر صحي وفني في جميع الأقسام.

وأكد بيان صادر عن الوقفة نفيه القاطع للأخبار الكاذبة وافتراءات مطابخ إعلام العدوان ومرتزقته عن وجود سجن سري لاحتجاز العشرات أسفل المستشفى.. مؤكدا أن الهيئة صرح طبي يقدم خدماته الصحية والإنسانية للمجتمع على مدار الساعة.

وحمل البيان وسائل إعلام العدوان ومن يقف وراءها المسؤولية كاملة عن حياة المرضى في المستشفى والكوادر العاملة فيها.. مجددا إدانته واستنكاره لاستمرار وتمادي تحالف العدوان باستهداف المنشآت الصحية بهدف إيقاف المنظومة الصحية واستمرار الحصار ومنع دخول الأدوية والأجهزة والمعدات الطبية والعلاجات لإنقاذ حياة المرضى.

ودعا البيان كافة المنظمات العاملة في بلادنا إلى زيارة المستشفى في وقت لدحض تلك الإشاعات والأكاذيب الرخيصة وفضحها أمام الرأي العام.

مقالات ذات صلة