توزيع العيدية لأبناء الشهداء بالعاصمة وعدد من المحافظات

دشنت مؤسسة الشهداء – فرعي صنعاء والأمانة مشروع توزيع العيدية لأبناء الشهداء الذين لم يتجاوز اعمارهم الثامنة عشرة في محافظتي صنعاء والأمانة لعدد (9194) ابن وابنة شهيد في كلتا المحافظتين، منهم (6106) ابن وابنة شهيد بمحافظة صنعاء و(3088) ابن وابنة شهيد بأمانة العاصمة.

وفي التدشين ألقى نائب مشرف عام محافظة صنعاء كلمة شكر فيها مؤسسة الشهداء والقائمين عليها على جهودهم التي يبذلونها من أجل خدمة ورعاية أسر الشهداء، مشددا على أهمية صرف الزكاة في مصارفها للمستحقين لها.

كما ألقى مدير الإدارة التربوية بالمؤسسة مدير المشروع الاستاذ الطالبي كلمة شكر فيها العاملين والمندوبين في فرعي صنعاء والأمانة على الجهود التي يبذلونها في خدمة أسر الشهداء في ظل استمرار العدوان الغاشم على بلادنا، مشددا على ضرورة الالتزام بآلية صرف العيدية وفقا للمعايير المعروفة المطلوبة وحسب كشوفات المؤسسة والهيئة العامة للزكاة.

كما ألقى مسؤول شهداء فرع صنعاء صالح حمزة كلمة شرح فيها آلية صرف المبالغ العيدية حسب كشوفات المؤسسة والهيئة العامة للزكاة.. داعيا الجميع إلى الاستشعار بالمسؤولية أمام الله وتحمل المسؤولية كما ينبغي.

في سياق متصل، دشن فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة حجة اليوم مشروع توزيع العيدية المالية لأبناء الشهداء بمناسبة عيد الأضحى المبارك تحت شعار ” اكرموهم يكرمكم الله”.

مقالات ذات صلة