الأجهزة الامنية واللجان تكشف التحركات الأرهابية وتضبط المتورطين بزعزعة الأمن والاسقرار

[مأرب برس|17/أبريل/2016م] – أنجازات الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية المتتالية على حفاظ أمن وأسقرار اليمن، تم اليوم الأحد وبفضل الله من إحباط تحركات خلايا لـ “أرهابية” وأخرى تابعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظات تعز وصنعاء والبيضاء، والقبض على أفراد تلك الخلايا وما بحوزتهم من أسلحة.

أكد مصدر أمني في محافظة تعز، بأن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية القت القبض على خلية تابعة لـ “داعش” في مديرية ماوية، وضُبط  طقم عسكري وأسلحة متنوعة كانت بحوزة الخلية.

وصرح مصدر أمني في العاصمة صنعاء، بتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عدد من العناصر المطلوبة أمنيا، على خلفية عدد من القضايا الجنائية والمشاركة كمرتزقة في عدد من الجبهات، من بينها مأرب وميدي.

وعلى سياق الخبر نفسه ، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 7 عناصر من خلايا “داعش” في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء شاركوا في هجمات على النقاط الأمنية للجيش اليمني واللجان الشعبية في المحافظة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء أيضاً، من إلقاء القبض على عناصر مسلحة تابعين للعدوان السعودي وبحوزتهم أسلحة وذخائر بعد عودتهم من معسكرات تابعة للعدوان في محافظة مأرب.

الجدير بالذكر، إلى أن إنجازات الأجهزة الأمنية والعسكرية تغلق الطريق أمام محاولات العدوان ومرتزقته تحقيق أي هدف من أهدافه التدميرية تجاه اليمن.

مقالات ذات صلة