كسر زحف واسع وإطلاق أربعة صواريخ زلزال على تجمعات المرتزقة في عسير

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأحد، تكبيد المرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد في محور عسير.

مصدر عسكري أكد أن المجاهدين تمكنوا من كسر زحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت أربعة صواريخ زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب محققة إصابات مباشرة.

وكان الجيش واللجان الشعبية قد نفذوا اليوم عمليات عسكرية على مواقع المرتزقة في مجازة والربوعة بمحور عسير، كما أفشلوا محاولات تقدم للمرتزقة في منفذ علب بعسير وقبالة جبل قيس في جيزان.

قبل ذلك نفذت القوة الصاروخية أكبر عملية لها منذ بدء العدوان مستهدفة مرابض الطائرات الحربية والاباتشي في مطار جيزان الإقليمي ومواقع عسكرية أخرى في جيزان بعشرة صواريخ باليستية من نوع ” بدر1″

كما استهدفت القوة الصاروخية اليوم تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته المنافقين في السديس بنجران بصاروخ باليستي من نوع” نكال” أصاب هدفه بدقة مخلفا عشرات القتلى والجرحى.

وفي نجران أكد المصدر أن وجدة الدروع دمرت آلية محملة بالمرتزقة بصاروخ موجه في الصوح بنجران.

إضافة إلى ذلك فقد نفذ سلاح الجو المسير اليوم عمليتين هجوميتين بطائرات قاصف K2 على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط استهدفت برج الرقابة ومبنى الاتصالات في القاعدة، كما نفذ سلاح الجو المسير عملية هجومية بعدد من طائرات قاصف K2 على مطار أبها الدولي استهدفت برج الرقابة في المطار.

مقالات ذات صلة