خسائر في عديد وعتاد العدو بعمليات للمجاهدين خلال الـ24 ساعة الماضية

أسفرت عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي عن خسائر في عديدهم وعتادهم خلال الـ24 ساعة الماضية.

  • جبهة عسير:

أكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي في انكسار زحف لهم من مسارين قبالة أبواب الحديد.. كما تم إفشال زحف للمرتزقة بمساندة طيران الأباتشي في مجازة.. وأعقب انكسار الزحف الفاشل في مجازة عملية إغارة على مواقعهم تم خلالها قتل وجرح عدد منهم.

  • جبهة جيزان:

قتل وجرح عدد من المنافقين المرتزقة إثر انفجار عبوة ناسفة بهم في منفذ الطوال.. كما انكسار زحف للجيش السعودي ومرتزقته تجاه منفذ الطوال تم خلاله إحراق آلية ومصرع وجرح عدد منهم.. ودك قصفا مدفعيا تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس؛ بحسب المصدر.

وأوضح المصدر أن وحدة القناصة تمكنت من قنص جنديين سعوديين شرق الخوبة.. وسقط عدد من المرتزقة بين قتلى وجرحى بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شرق الدود.

  • جبهة نجران:

قال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش واللجان الشعبية دمرت آليتين لمرتزقة الجيش السعودي ومصرع وإصابة من كان على متنهن بكمين نوعي في البقع.

  • جبهة حجة:

قنصت وحدة القناصة بالجيش واللجان 11 عنصراً لقوى العدوان في جبهتي حرض و حيران.. ونفذت وحدات أخرى عملية إغارة على مواقع للخونة المخدوعين جنوب حيران وقتلى وجرحى بينهم قيادات.

ودكت القوة المدفعية تجمعات العدو  شرق جبل النار وجنوب وغرب حرض محققة إصابات مباشرة.

  • جبهة الجوف:

نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية بعون الله عملية إغارة على مواقع للخونة في محيط مجمع المتون ودمروا آلية ومصرع وجرح عدد منهم.. كما دمروا آلية للخونة في جبهة حام ومصرع من عليها .

مقالات ذات صلة