توزيع 250 حقيبة مدرسية وسلة غذائية على أبناء الشهداء بالحديدة

دشنت اليوم مؤسسة الشهداء بالشراكة مع فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بالمحافظة لعدد 250 طالب وطالبة للعام الدراسي 2019م 2020م.

وخلال حفل التدشين الذي حضره نائب مدير فرع هيئة الزكاة انور علي شمسان ومحمود الوشلي مشرف عام التربية أشار مدير عام الشئون القانونية بوزارة التربية والتعليم عبدالوهاب الخيل ومدير عام التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر ومشرف عام بالمحافظة أحمد البشري إلى أهمية هذه المبادرة الإنسانية من مؤسسة الشهداء وهيئة الزكاة نحو أبناء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وترابه الطاهر وهذه المبادرة تعد اقل ما يمكن تقديمه لأبناء الشهداء المتمثلة في توزيع هذه الحقائب الدراسة.

وأكدوا أنه سيتم أيضا إلى جانب الحقيبة المدرسية توزيع سلة غذائية لأبناء الشهداء. مشيرين إلى أن القيادة السياسية العليا تولي أبناء الشهداء جل اهتمامها في جميع الحياة الصحية والتعليمية والمعيشية وغيرها التي تمثل جزء من رد الجميل.

من جانبهم أشار علي يحي الشعيبي منسق توزيع الحقيبة وعبدالله المتوكل المسؤول التربوي بمؤسسة الشهداء إلى أن توزيع الحقيبة المدرسة تشمل 250 طالب وطالبة من أبناء الشهداء موزعين على مديريات الحوك والحالي والميناء بمركز المحافظة. مشيرين إلى أن الحقيبة تضم كافة المستلزمات المدرسية.

مقالات ذات صلة