بالصور | وقفات وفعاليات احتجاجية في عدد من المحافظات مستنهضة العدوان وخروقاته لوقف اطلاق النار

[مأرب برس|23/ابريل/2016م] – محافظات – نظمت اليوم السبت عدد من الوقفات والفعاليات تستنهض الوعي في وجه استمرار العدوان وخروقاته وتؤكد استمرار الصمود الشعبي الموحد والجهوزية واليقضة في مواجهة العدوان.

فعلى صعيد الوقفات خرجت قبائل مديرية عتمة ومديرية ميفعة عنس وجهران بمحافظة ذمار في 3 لقاءات منفصلة لتعلن استعدادها لأي خيارات قادمة في ظل الخروقات المستمرة لقوى العدوان.

وتداعت قبائل أرحب برجالها وبسلاحها إلى لقاء كبير معلنة جهوزيتها لكل الخيارات سلماً أو حرباً، مجددة التفويض لقيادة الثورة فيما فيه مصلحة الوطن والشعب.

ونفذ الكادر التربوي بمكتب التربية والتعليم في محافظة صنعاء وقفة حاشدة استنكارا لاستمرار خروقات العدوان ومرتزقته، مؤكدين استمرارهم في العملية التعليمية مهما كان حجم التحديات.

ونظم موظفو ومعلمو مكتب التربية بمديرية عيال سريح بمحافظة عمران وقفة تحت شعار ” عام من الصمود ” تنديدا بالعدوان السعودي الأمريكي على اليمن وما يقوم به من انتهاكات متكررة لوقف إطلاق النار.

وواصل طلاب مديريات عتمة والمنار وضوران آنس بمحافظة ذمار وقفاتهم الاحتجاجية رفضاً للخروق المستمرة من قبل العدوان ومرتزقته.

وخرج موظفو شركة توتال الفرنسية صباح اليوم في وقفة أمام السفارة الفرنسية بالعاصمة صنعاء للتنديد بالقرارات التعسفية التي صدرت بحقهم، كما جاء على لسان المحتجين مطالبين بصرف مستحقاتهم.

واستنكر المحتجون في وقفتهم استمرار تغاضي شركة توتال عن النظر في مصير العاملين فيها وحقوقهم المسلوبة.

وربط أبناء مديرية شهارة بمحافظة عمران حاضرهم بتاريخ شهارة الذي شهد مصرع كل دخيل على أرض اليمن، منفذين وقفة احتجاجية مسلحة، أرسل فيها أبناء شهارة رسالتهم إلى الداخل والخارج.

وعلى صعيد الفعاليات أقام عدد من مدارس مديرية جبلة بمحافظة إب فعالية بعنوان “أمريكا تقتل الشعب اليمني” تلاها افتتاح معرض تشكيلي لمجسمات ورسومات جرائم العدوان السعودي الأمريكي، ومرتزقته في الداخل مؤكدين جهوزيتهم واستعدادهم لرفد الجبهات بالمال والرجال للدفاع عن عزة الوطن وكرامته.

هذا وتشهد معظم محافظات اليمن أمطاراً غزيرة لتشكل رحمة لأبناء الشعب في ظل الحصار المستمر لأكثر من عام.

وغدا الغيث الإلهي الذي عم خيره صعدة المنكوبة، صعيدها وريفها بمثابة كسر للحصار المفروض على اليمن، حيث امتلأت السدود والمزارع بماء السماء.

مقالات ذات صلة