الأجهزة الأمنية تضبط خلية إجرامية مرتبطة بالعدوان في إب

نفذت الأجهزة الأمنية في محافظة إب، اليوم الجمعة، عملية أمنية ناجحة تمكنت خلالها من مداهمة وكر لخلية إجرامية تابعة لما يسمى بتنظيم” داعش” في منطقة البطحاء بيت فضل عزلة العود بالنادرة.

وأوضح مصدر أمني أن الخلية الإجرامية ارتكبت عددا من جرائم القتل والحرابة بحق المواطنين، وكانت تتلقى دعما من العدوان لتنفيذ مخططات تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المحافظة، مشيرا إلى أن الحملة الأمنية طالبت عناصر الخلية بالاستسلام لكنها بادرت باطلاق النار على رجال الأمن، الذين بدورهم قاموا بالرد ومداهمة الوكر، وتمكنوا من قتل اثنين من عناصر الخلية وضبط ثلاثة آخرين.

وخلال عملية المداهمة ضبط رجال الأمن بحوزة الخلية مجموعة كبيرة من الأسلحة والذخائر والعبوات والأحزمة الناسفة، فيما أوضح المصدر أن الحملة الأمنية الناجحة تم تنفيذها بعد عمليات رصد ومتابعة دقيقة للخلية، وبالتنسيق مع جهاز الأمن والمخابرات، وبتعاون ومساهمة من أبناء المنطقة.

وأشارت الأجهزة الأمنية إلى أن العملية أحبطت مخططا كبيرا كانت الخلية الإجرامية على وشك تنفيذه، وتستهدف حياة وأمن المواطنين في المحافظة.. مؤكدة أنها ستتصدى لكل من يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطنين، مهيبة بدور المواطنين الشرفاء على تعاونهم الذي كان ولا زال سببا في كل الإنجازات الأمنية.

مقالات ذات صلة