طيران العدوان ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار في عدد من المحافظات

[مأرب برس|25/أبريل/2016م] – محافظات -في محافظة مأرب حلق طيران العدوان السعودي الأمريكي في سماء المحافظة الى جانب تحليق مستمر للطيران التجسسي و قصف مرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان الشعبية في المسجح بمديرية صرواح بالمدرعات و استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبل هيلان برشاشات عيار 12.7 و50 ، كما استهدف المرتزقة برشاش عيار 14 مواقع الجيش واللجان الشعبية في الربيعة بمديرية صرواح وواصل المرتزقة الخروقات باستهداف مناطق متفرقة من مديرية صرواح بالأسلحة المتوسطة والثقيلة .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان طيران العدوان السعودي الأمريكي حلق في سماء مدينة تعز كما حلق الطيران في سماء المخاء و الخوخة والجديد والعمري وذباب والضباب والربيعي.

فيما واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار بالتحليق والقصف في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد المصدر استهدف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مواقع الجيش واللجان الشعبية في بير باشا بالأسلحة المتوسطة واستهدفوا مواقع الجيش واللجان في المجرة والشبكة بمديرية الوازعيه بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة واستهدف المرتزقة برشاش عيار 23 مواقع الجيش واللجان في القشوبة بالمديرية نفسها .

وأوضح المصدر ان مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في السلال بالجحملية برشاش عيار 12.7. واستهدفوا مواقع الجيش واللجان في كلابه والاربعين بمديرية الدمغة برشاش عيار 12.7. ، وقصف المرتزقة مواقع الجيش واللجان الشعبية في الشبكة بمديرية الوازعيه بالمدرعات. ،واستهدفوا مواقع الجيش واللجان في جبل الغاوي بمديرية الوازعيه برشاش عيار 12.7. واستهدفوا برشاش عيار 50 مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبل العين .

و استهدف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مواقع الجيش واللجان الشعبية في عزلة الخلل بمديريه خدير بالأسلحة الخفيفة و المتوسطة و برشاش عيار 50.، و جرت تحركات عسكرية للمرتزقة في الحريقيه واستهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في ذباب بالأسلحة الخفيفة.،

وحلق طيران العدوان الاستطلاعي في سماء العمري. واستهدف مرتزقة العدوان الأمريكي مواقع الجيش واللجان الشعبية في السلال بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة . ،

وأشار المصدر تمت تعزيزات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي من ثعبة إلى الدمغة بالجحملية . وقصف المرتزقة مواقع الجيش واللجان الشعبية في وادي الشقيراء بمديرية الوازعية بقذائف الهاون. الى جانب استهداف مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبل الجرف بمديرية الوازعية برشاش عيار 12.7. وعاود المرتزقة استهداف مديرية الوازعية بإطلاق الرصاص في منطقة حسنات وسط المدينة.

وواصل مرتزقة العدوان السعودي الخروقات مستهدفين بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مواقع في مديريتي الوازعية ودمنة خدير. واحتشدوا باتجاه الجحملية. وفتحوا النيران على مواقع الجيش واللجان الشعبية في ذباب و قصفوا مواقع الجيش واللجان في جبل الشبكة بمديرية الوازعية بقذائف الهاون كما استهدفوا في قرية الحريقة مواقع الجيش واللجان الشعبية في مدينة ذوباب برشاشات عيار 23.

و في محافظة صنعاء حلق طيران العدوان السعودي الأمريكي في سماء المحافظة و استهدف مرتزقته في مديرية نهم مواقع الجيش واللجان الشعبية في ملح برشاش عيار 23.

وحلق طيران العدوان السعودي الأمريكي في سماء محافظة صعدة وضواحيها وفتح حاجز الصوت والقى الطيران قنابل ضوئية على مناطق في مديرية رازح الحدودية.

و في محافظة الجوف حلق طيران العدوان السعودي الأمريكي في سماء المحافظة وقصف مرتزقتة مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية الغيل بالدبابات وقذائف الهاون واستهدفوا مديرية المتون بالأسلحة الخفيفة ، كما استهدف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مواقع الجيش واللجان الشعبية في وادي إيبر برشاشات عيار 12.7 و23.

وواصل مرتزقة العدوان السعودي الخروقات باستهداف مديرية المتون بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وعاود المرتزقة استهداف مديرية الغيل ومنطقة العقبة في مديرية خب والشعف بالمحافظة .

وأشار المصدر الى ان طيران العدوان السعودي الأمريكي حلق في سماء محافظة الحديدة وفتح حاجز الصوت بالتزامن مع تظاهرة حاشدة تنديدا باستمرار الحصار وواصل الطيران التحليق في منطقة باجل .

وفي شبوة حلق طيران العدوان السعودي الأمريكي في سماء مديرية عسيلان و قصف مرتزقته مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية عسيلان بقذائف الهاون ورشاش عيار 50 و قصف المرتزقة مواقع الجيش واللجان الشعبية في السليم بالدبابات ورشاش عيار 23. كما استهدف مرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان في جبل حيد بن عقيل بالدبابات ، وقصفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية عسيلان بقذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا.

و في محافظة البيضاء حلق طيران السعودي الأمريكي في سماء المحافظة واستهدف مرتزقته بالأسلحة الرشاشة مناطق متفرقة من مديرية الزاهر فيما استمر طيران الاستطلاع السعودي الامريكي التحليق في سماء مديرية الزاهر ومكيراس.

كما حلق طيران العدوان السعودي الأمريكي ف سماء محافظة حجة واستمر في التحليق في مديرية ميدي . وفي الضالع استهدف مرتزقة العدوان السعودي مواقع الجيش واللجان في مريس بمديرية دمت بالأسلحة الخفيفة وأرسل المرتزقة تعزيزات واستحدثوا تحصينات جديدة مقابل موقع العرفاف بمديرية دمت .

وفي محافظة المحويت حلق طيران العدوان السعودي الأمريكي في سماء المحافظة ، وواصل مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي الخروقات في محافظة لحج باستهدافهم بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية كرش ، فيما أحرق الجيش واللجان الشعبية ناقلة محملة بالأسلحة خلال مواجهات مع مرتزقة العدوان السعودي الامريكي في سوق الربوع بالمديرية نفسها .

سبأ
المسيرة نت

مقالات ذات صلة