فعاليات بعدة محافظات تبارك عملية “نصر من الله”

تتواصل الفعاليات المتنوعة في عدد من المحافظات لمباركة عملية “نصر من الله” في محور نجران.

في الحديدة نظمت السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بالمحافظة اليوم الأربعاء مسيرة جماهيرية حاشدة احتفاءً بالعملية العسكرية “نصر من الله” في محور نجران.

وفي المسيرة أكد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، أن أبناء الحديدة يباركون هذه العملية التي أثلجت صدور اليمنيين.

وأشار إلى أن هذه الانتصارات تأتي ردا على الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني من الأطفال والنساء وكبار السن.

ودعا قحيم الجيش واللجان الشعبية إلى استمرار الصمود والثبات حتى تحقيق النصر وطرد العدو ومرتزقته من الأراضي اليمنية.

وفي العاصمة صنعاء نظمت الهيئة النسائية لأنصار الله مكتب أمانة العاصمة أمس الثلاثاء مسيرة نسوية لمباركة العملية العسكرية الكبرى ”نصر من الله” في محور نجران.

وأكدت حرائر أمانة العاصمة أن هذه العملية أثبتت للعالم قدرات الجيش واللجان الشعبية وتعاملهم الإنساني مع الأسرى.

إلى ذلك نظمت الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان وآثاره اليوم الأربعاء بصنعاء فعالية فنية وأدبية مباركة لعملية ”نصر من الله “.

وفي الفعالية التي حضرها رئيسة الجبهة الثقافية الدكتورة ابتسام المتوكل والأمين العام محمد العابد، أكد عضو الجبهة الثقافية محمد الحكيمي ورئيس المجلس الأعلى لمنظمات المجتمع المدني درهم أبو الرجال، أن هذا الانتصار والإنجاز التاريخي أثلج صدور أبناء اليمن المعتدى عليهم.

وأشارا إلى أن هذه العملية مثلت صفعة مدوية لتحالف العدوان وقوى الارتزاق.

وفي المحويت نظمت اليوم بمديرية جبل المحويت وقفة قبلية مسلحة مباركة لعملية “نصر من الله” الواسعة واستمرارا في التحشيد ودعم الجبهات.

وخلال الوقفة ألقي بيان بارك نجاح عملية “نصر من الله” التي نفذها أبطال الجيش واللجان في محور نجران.

كما نظمت السلطة المحلية ومكتب أنصارالله في مديرية الرجم وقفة مباركة لعملية “نصر من الله” وتعزيزا لرفد جهات العزة والبطولة.

مقالات ذات صلة