طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته يواصلون خرق وقف أطلاق النار بالتحليق والقصف

[مارب برس|26/أبريل/2016م]  – أكد مصدر عسكري أن طيران الاستطلاع السعودي الامريكي عاود تحليقه في سماء ذباب والعمري والجديد وفي سماء محافظة مأربخلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح المصدر بأن مرتزقة العدوان استهدفو مواقع الجيش واللجان الشعبية في بيرباشا برشاش عيار 12.7 كما استهدفوا مبنى الامن المركزي برشاشات و استحدثوا  تحصينات جديدة في الشماسي وكلابه.

كما استهدف المرتزقة  المدارس بمديرية ذباب برشاش عيار 23  وواصلوا  خرق وقف إطلاق النار في ذباب و الوزاعية بالأسلحة المتوسطة  وأصيبت طفلة بجروح بالغة إثر  قصف مدفعي للمرتزقة استهدف إحدى المناطق التابعة لمديرية الوزاعية .

واستهدف المرتزقة مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة الهجدة برشاش عيار 50      واستهدفوا  بالأسلحة المتوسطة والخفيفة مواقع الجيش واللجان الشعبية بمنطقة الخلل من عزلة الاقروض مديرية المسراخ كما استهدفوا  مواقع الجيش واللجان الشعبية في عزلة الخلل بمديرية خدير بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

وفي محافظة صنعاء  حلق  طيران العدوان السعودي الأمريكي في سماء  العاصمة    واستهدف مرتزقته في مديرية  نهم مواقع الجيش واللجان الشعبية في سلسلة الحمره برشاش عيار 14  واستهدفوا  قرية الحول برشاش عيار 12.7   وقصفوا   مواقع الجيش واللجان الشعبية في وادي ملح بالمديرية نفسها  برشاش عيار 14   .

وأشار المصدر الى طيران العدوان السعودي الأمريكي حلق في سماء محافظة   مأرب وقصف مرتزقته الجيش واللجان الشعبية في المسجح بالمدرعات  واستهدفوا بصواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبل هيلان كما قصف  مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مواقع الجيش واللجان الشعبية في بحره بمديرية صرواح بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة  واستهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في الربيعة بمديرية صرواح برشاش عيار 14 مع تحليق مستمر للطيران   وواصل مرتزقة العدوان السعودي  الخروقات بمحاولة التقدم باتجاه جبل السعدي في حريب نهم  .

كما استهدف المرتزقة في مديرية نهم مواقع الجيش واللجان الشعبية في مفرق ضبوعة بالأسلحة الخفيفة و عاودوا استهداف عدد من المناطق في المديرية بالقصف الصاروخي والمدفعي .

وحسب المصدر حلق  طيران العدوان السعودي الأمريكي في  سماء محافظة الجوف    و استهدف مرتزقتة  مواقع الجيش واللجان الشعبية في وادي إيبر بمديرية الغيل برشاش عيار 23 و12.7    وقصفوا  مواقع الجيش واللجان شرق مديرية الغيل بقذائف بي  10كما عاود المرتزقة  استهداف مديرية الغيل ومنطقة العقبة في مديرية خب والشعف.

وفي محافظة البيضاء  استهدف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي  مواقع الجيش واللجان الشعبية في الجماجم بمديرية الزاهر برشاش عيار 12.7.  وقصفوا  مواقع الجيش واللجان في الخليقة بمديرية السوادية بقذائف الهاون  واستهدف المرتزقة  مواقع الجيش واللجان الشعبية في قرن ماعز بمديرية السوادية برشاش 14 وقصفوا  مواقع الجيش واللجان في العبل بالوهبيه بقذائف الهاون .

وأضاف المصدر ان مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي قصفوا  مواقع الجيش واللجان الشعبية في العرفاف بمديرية دمت  بمحافظة  الضالع بالدبابات ورشاش عيار 23 وجرى تحليق  لطيران  العدوان  السعودي الأمريكي  في سماء مديريات كعيدنة ومستباء وعبس بمحافظة حجة  كما حلق الطيران بشكل مكثف في سماء محافظات  الحديدة و عمران  وصعدة .

سبأ

مقالات ذات صلة