الإفراج عن عدد من المخدوعين بمحافظة عمران

أفرجت الأجهزة الأمنية بمحافظة عمران اليوم عن 10 من المخدوعين تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وخلال عملية الإفراج بحضور محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وعضوا فريق المصلحة الوطنية اللواء مجاهد القهالي ومدير أمن شرطة المحافظة العميد عبد الله محمد رهمة، أشار المحافظ جعمان إلى أن الإفراج عن المخدوعين يأتي في إطار الجهود والمساعي لتسهيل عودة المخدوعين إلى صف الوطن.

ودعا جميع المخدوعين إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى منازلهم والوقوف في صف المدافعين عن كرامة وحرية واستقلال اليمن، بدلا من الارتزاق وخيانة الدين والوطن.. مؤكداً الاستعداد لتقديم كافة التسهيلات وتأمين عودتهم إلى أهاليهم.

بدوره أشار مدير عام أمن المحافظة العميد عبد الله محمد علي رهمة أن قرار العفو العام يشمل كل من تورط بالالتحاق بصفوف العدوان وأراد العودة إلى صف الوطن.

إلى ذلك عبر المفرج عنهم عن شكرهم للقيادة الثورية والسياسية، مشيرين إلى أن قرار العفو عن المخدوعين يعتبر فرصة لكل من تورط والتحق بصفوف العدوان لقتال أبناء شعبه من أجل المال المدنس بالخيانة للوطن.

من جانبه شكر المُفرج عنهم كل من كان له دور في هذه المبادرة مؤكدين امتنانهم الكبير للقائد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وللرئيس مهدي المشاط ومعبرين عن حسن المعاملة التي قدمها لهم المجاهدون بقولهم: كانت المعاملة معنا وكأننا بمدارس علمية لا بسجون أسرى كما تصورناها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *