قوى العدوان تواصل شن الغارات على صعدة وحجة وخرق اتفاق الحديدة

واصل طيران العدوان الغاشم شن غاراته الإجرامية على محافظتي حجة وصعدة واستمرت قوى العدوان في التصعيد وخرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي شن غارة على منطقة بني صياح في مديرية رازح الحدودية بصعدة ما أدى إلى إصابة امرأة بجروح ونفوق عدد من المواشي.. وشن غارتين على مديرية مجز، فيما تعرضت قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وأضاف المصدر أن قوى العدوان قصفت منازل المواطنين في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه في الحديدة، ما أسفر عن احتراق أحد المنازل.. كما استهدف الغزاة والمرتزقة بقذائف المدفعية ونيران أسلحتهم الرشاشة غرب وجنوب قرية البلاكمة شرق مدينة التحيتا، و مناطق متفرقة من كيلو 16.. فيما شهدت سماء منطقة الجاح تحليقا مكثفا لطيران العدوان التجسسي.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم شن 5 غارات على الربوعة بقطاع عسير.

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، قال إن طيران العدوان شن أكثر من 50 غارة جوية استهدفت ممتلكات ومزارع المواطنين في محافظتي صعدة وحجة خلال الـ 48 ساعة الماضية.. مؤكداً أن العدوان واصل تصعيده في جبهات الحدود وبعض جبهات الداخل من خلال الزحوفات ومحاولات التسلل.

مقالات ذات صلة