ناطق الحكومة: الاحتفالات بالمولد النبوي لهذا العام ستكون الأكبر في تاريخ اليمن والمنطقة

أكد ناطق حكومة الإنقاذ ووزير الإعلام ضيف الله الشامي أن الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف لهذا العام، ستكون الأكبر في تاريخ اليمن والمنطقة.

وأوضح ناطق الحكومة في تصريح لوكالة (سبأ) أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف لهذا العام سيكون مميزاً عن الاحتفالات السابقة سواء من خلال التفاعل الرسمي والشعبي أو التغطية الإعلامية الواسعة.

وأضاف” الشعب اليمني سيفاجئ الجميع بخروجه المشرف وغير المسبوق في الاحتفالات بذكرى مولد سيد البشرية وسيتصدر المشهد سواء في احتفائه برسول الإنسانية أو في التأكيد على استمرار صموده وثباته مهما تكالبت عليه قوى العدوان والهيمنة”.

وتابع قائلا “سنقوم بنقل الصورة الحقيقية والشعب اليمني سيوصل الرسالة بهذه المناسبة انطلاقا من هويته الإيمانية وارتباطه بالرسول صلى الله وعليه وآله وسلم”.

 وشدد على أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة لما تحمله من معان ودلالات خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الشعب اليمني وهو ما يجسد ارتباط اليمنيين برسول الأمة والسير على نهجه والاقتداء بأخلاقه.

وأوضح أنه تم استكمال كافة الترتيبات للتغطية الإعلامية الواسعة لهذه الاحتفالات على المستوى المركزي والمحافظات، مشيرا إلى أنه تم إقرار الخطة الإعلامية لوسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة لفعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

ولفت الوزير الشامي إلى أن هناك خطة ميدانية للقنوات الفضائية خاصة بمواقع وأماكن التصوير للفعاليات باستخدام أحدث التقنيات بما يتناسب مع عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة