قبائل خولان الطيال تسيّر قافلة غذائية للجيش واللجان الشعبية

سيّرت قبائل خولان الطيال بمحافظة صنعاء ،اليوم الأربعاء، قافلة غذائية كبري احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف .

وأثناء تسيير القافلة الذي حضره وكلاء المحافظة طالب دحان وعبدالملك الغربي ومحمد علي جميل وعبدالله الطاهري وعلى الصوفي أكدت قبائل خولان وجحانة والطيال والحصن وبني ضبيان وبني بهلول أن القافلة تأتي ضمن قافلة الرسول الأعظم التى تقدمها محافظة صنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

ودعت قبائل خولان كافة أبناء المحافظة للاحتشاد للمشاركة في الفعالية المركزية وتصدير لوحة صمود في مواجهة اعتى عدوان يتعرض له اليمن وتجسيد العلاقة التي تربط احفاد الأنصار وعمار بن ياسر بالرسول الاعظم عليه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

وأكدت قبائل خولان في بيان ، الاستعداد لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.. مؤكدة السير على نهج النبي الأعظم والاقتداء بأخلاقه .

ولفت البيان إلى أن الاحتفاء بالذكرى العطرة يتجلى بالاقتداء بالرسول الكريم قولا وعملا.. معلنة البراءة من المرتزقة الذين باعوا أنفسهم للشيطان الأكبر.

وأكد مشائخ ووجهاء وأعيان قبائل خولان الطيال الجهوزية للتوافد إلى ميدان السبعين السبت القادم للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

تخلل تسيير القافلة الذي حضره مديرو مديريات قبائل خولان والمكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية والمشائخ والأعيان، قصيدة شعرية.

مقالات ذات صلة