استمرار الفعاليات الرسمية والشعبية للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف

تتواصل في العاصمة صنعاء وبقية محافظات الجمهورية الفعاليات الرسمية والشعبية للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

ففي عمران، اطلع محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ومعه كيل وزارة الإدارة المحلية فهد العزي اليوم الخميس، على الاستعدادات والترتيبات الجارية في ساحة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وتفقد جعمان والعزي، سير التحضيرات والتجهيزات لاستقبال المشاركين من مديريات المحافظة للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأشادا بجهود فرق العمل في استكمال الترتيبات الميدانية والتجهيزات اللازمة لاستقبال الحشود المشاركة من مختلف مديريات المحافظة، وحثا على ضرورة التنظيم والتنسيق بما يتناسب مع عظمة ومكانه رسول الأمة في نفوس اليمنيين.

وكانت جامعة تعز فرع الحوبان نظمت أمس الأربعاء، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي، بحضور عدد من وكلاء المحافظة وهيئة التدريس بالجامعة وعدد من المسئولين والشخصيات الاجتماعية.

وفي الفعالية، أشاد وكيل المحافظة منصور علي اللكومي، بالدور العلمي والتنويري الذي تقوم به جامعة تعز فرع الحوبان وكادرها التعليمي .. مشيرا إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة، محطة للتزود منها بالأخلاق الفاضلة والشمائل المحمدية.

وأكد الوكيل اللكومي أن الاحتشاد في الفعالية المركزية السبت المقبل، ستظهر مدى حب اليمنيين للنبي الكريم عليه الصلاة والسلام .. داعيا إلى دعم الجبهات بالمال والرجال والمال.

فيما استعرض مسئول فرع جامعة تعز بالحوبان الدكتور أحمد الأميري، نقطة التحول والفارق بين عصري الإسلام والجاهلية حتى مبعثه صلى الله عليه وآله وسلم الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور.

سبأ

مقالات ذات صلة