أمانة العاصمة تدشن قافلة رحماء بينهم لـ100 ألف أسرة فقيرة

دشنت أمانة العاصمة، اليوم الخميس، قافلة الإحسان في إطار الاحتفاء بذكرى المولد النبوي تحت شعار ” رحماء بينهم “.
تستهدف القافلة 100 ألف أسرة من الفقراء والمحتاجين بأحياء ومديريات الأمانة، كما تم تسيير قافلة شتوية لأبطال الجيش واللجان الشعبيةالمرابطين في مختلف الجبهات.
وخلال التدشين والتسيير بحضور رئيس اللجنة التنفيذية للاحتفال بالمولد النبوي بالأمانة عبدالوهاب شرف الدين ومستشار أمين العاصمة محمد أحمد الحوثي ومدير مديرية الصافية ناجي الشيعاني، أكد عضو المكتب الإشرافي بأمانة العاصمة إسماعيل الجرموزي أهمية دعم المرابطين بقوافل العطاء .. مشيراً إلى أن القافلتين تم دعمهما من قبل الجانب الرسمي والاشرافي وبتعاون الخيرين في مختلف مديريات الأمانة.
ولفت إلى أن قافلة الاحسان الغذائية تستهدف 100 ألف من الأسر الفقيرة والمحتاجة بمديريات الأمانة .. معتبرا القافلة الشتوية للمرابطين في الجبهات أقل واجب يمكن تقديمه لمن يدافع عن اليمن أرضا وإنسانا.
وتطرق الجرموزي إلى أن تقديم قوافل المدد في ظل الاحتفال بذكرى المولد النبوي، رسالة من أبناء العاصمة صنعاء للعالم أن الشعب اليمني مستمد قوته من الله والرسول الأعظم.
وأكد بيان صادر عن القافلة أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي بما يعزز من تماسك الجبهة الداخلية .. مبينا أن اليمنيين بتمسكهم بحبل الله ورسوله المتين لن يهزموا مصداقاً لقوله تعالى ” واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا “.
وأشار البيان إلى أن الحصار الذي يفرضه تحالف العدوان على اليمن لن يزيد الشعب اليمني إلا تماسكاً وصمودا في مواجهته .. داعيا أبناء اليمن إلى المشاركة والحضور المشرف بعد غد السبت 12 من ربيع الأول لتجديد العهد والولاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
كما دعا البيان إلى استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر.

سبأ

مقالات ذات صلة